نتفليكس نصائح وحيل لأفضل مشاهدة ممكنة

نتفليكس قامت بثورة عظيمة في مجال الترفيه المرئي، قدمت كل ما يحتاجه المشاهد من وسائل ومميزات تضمن الراحة المثلى له أثناء مشاهدته لمسلسلاته وأفلامه المفضلة.

في هذا المقال سنتعرف على بعض الحيل والنصائح التي ستفيدك في حل العديد من المشاكل، وضمان تجربة رائعة أثناء المشاهدة على هذه المنصة، ويمكنك تحميل تطبيق الخاصة بالمنصة لأجهزة أندرويد عبر متجر جوجل بلاي من هنا.

إقرأ أيضاً: كيفية تحميل الأفلام لمشاهدتها بدون إتصال ضمن Netflix

تصفح المحتوى الشائع في نتفليكس

نتفليكس دوما تظهر للمستخدم اقتراحات قليلة شائعة لدى المشاهدين، قد لا تريد أن تلتزم بهذه الاقتراحات وتبحث عن غيرها، لذلك توجد طرق خارجية أسهل تتيح لك مشاهدة الأفلام بخيارات أكثر شمولية قد تناسب اهتماماتك أكثر من الطريقة الاعتيادية.

أحد هذه الطرق تصفح موقع Can I Stream.it?، الذي من خلاله يمكنك البحث عن أكثر الأفلام والمسلسلات رواجا في نتفليكس وفي أشهر مواقع البث الأخرى.

تصفح المحتوى العشوائي

قد تشعر أنك شاهدت أفضل ما تنتجه نتفليكس كليا وتبقى في حيرة حول ما ستشاهده بعد حين، الآن عبر الضغط على Spin في موقع Reelgood ستتخلص من حالة الحيرة تلك.

إذ يعطيك هذا الموقع محتوى عشوائيا قد لم تكتشفه من قبل.

كيف تجعل الترجمة قابلة للقراءة؟

الكثير من المستخدمين يصيبهم الاستياء من حجم الترجمة الموجودة في الأسفل، مما يجعلهم ينفرون من الاستمتاع بالأفلام التي لا تنمتي إلى لغتهم الأم. الآن نتفليكس قامت بوضع حل جذريّ للمشكلة حيث يمكنك الآن تخصيص الترجمة كما تريدها أنت، سواء حجمها الخط المستعمل فيها وحتى لونها.

  • ما عليك إلا الدخول إلى الصفحة الرئيسية ثم تسجيل الدخول.
  • ثم إلى الإعدادات وبعدها انقر على Your Account.
  • وانقر على My Profile ثم اضغط على Subtitle appearance.
  • قم بتغيير إعدادات الترجمة كما تناسبك أنت لكي تتخلص من كل مشاكلك معها.
  • عندما تتأكد من خياراتك اضغط على “Save”.

وفي مشاهداتك القادمة لأي فيلم كان ستكون تغييراتك على الترجمة قد تم تطبيقها.

إقرأ أيضاً: كيفية تحميل من اليوتيوب ومشاهدة الفيديو من دون إتصال

كيف تغير مكان التحميلات إلى بطاقة الذاكرة الخارجية؟

أحد المشاكل التي رافقت التحديث الجديد الذي قامت به نتفليكس بخصوص التحميل للمشاهدة لاحقا بدون اتصال بالانترنت، هي مشكلة التحميل إلى الذاكرة الداخلية التي عادة ما تكون قليلة الحجم.

حيث وفرت ميزة رائعة وهي إمكانية تغيير مكان التحميل إلى الذاكرة الخارجية، ولكن هناك بعض المشاكل المرافقة لهذه الميزة أيضا وهي أنها مخصصة لبعض الأجهزة فقط وليس كلها وأيضا يمكن تطبيقها فقط على منتجات نتفليكس الأصلية.

  • اضغط على القائمة الموجودة على اليسار في الهاتف أو الجهاز اللوحي.
  • انقر على App settings.
  • انزل إلى Download location.
  • اختر SD Card.
  • ابحث عن المحتوى الذي يمكنك تحميله وتأكد من فاعلية الميزة.

نتفليكس نصائح وحيل لأفضل مشاهدة ممكنة

الاطلاع على المحتوى المحجوب عن بعض الدول

نتفليكس متوسعة على 190 دولة حول العالم، لكن هناك فرق بين هذه الدول في المحتوى المعروض لها، حيث يمكنك الآن رؤية ما هو محجوب عن دولتك أو دول العالم الأخرى، وتصفح كل الأفلام والمسلسلات الموجودة في نتفليكس عبر استعمال محرك البحث Unofficial Netflix Online Global Search.

تستطيع عبر الموقع البحث عن أفلام محددة، أو محتوى مندرج تحت صنف اخترته، أو البحث عن ممثل أو نجم معين. ويمكنك أيضا البحث بالاعتماد على لغات الترجمة المتوفرة، أو على تقييم مستخدمي نتفليكس أو IMDB.

لكن يجدر التنبيه أن نتفليكس تقوم بكل مجهوداتها لكي تردع كل المحاولات للتمرد على نظام تحديد الموقع الخاص بك باستعمال VPN أو غيرها من البرامج، ويجدر بالذكر أن الشركة تكرس كل ما تستطيعه من أجل توفير كل محتواها عالميا فلا داعٍ للقلق.

إقرأ أيضاً: أفضل خدمات مشاهدة الأفلام والمسلسلات على أندرويد

كيف تخفي ما لا تريد ظهوره في سجل المشاهدات؟

هل جربت مرة أن تحذف ما شاهدته مسبقاً لأي غرض كان ولم تستطع ذلك؟ الآن نتفليكس تمكنك من إخفاء ما تريده من أفلام أو مسلسلات ولا تريدها أن تظهر في صفحتك.

  • قم بتسجيل الدخول إلى حسابك عبر الصفحة الرئيسية.
  • ادخل إلى قائمة الإعدادات واختر Your Account.
  • ثم Viewing Activity واضغط على علامة (x) الظاهرة بجانب كل ما شاهدته لكي تتم عملية الحذف.

إقرأ أيضاً: دليل كيفية استخدام VPN وما هي فوائده وطريقة عمله

مقالات متعلقة بالموضوع