كيف تحصل على عروض تخفيضات ألعاب وتطبيقات أندرويد

لاشك في أن التطبيقات والألعاب الخاصة بنظام أندرويد أصبحت لا تعد ولا تحصى بحيث أصبحت تغطي كافة الجوانب التي يمكن للأجهزة الذكية تقديمها وهي ما زالت تزيد بشكل ضخم ومعظمهم يعتبر مجاني لكن تبقى التطبيقات والألعاب المدفوعة تمتلك ميزات أكبر لا توجد في مثيلتها المجانية وهذه الميزات ما يدفع الناس لشراء هذه التطبيقات.

ولكن معظم هذه التطبيقات تكون ذات سعر مرتفع في بداية ظهورها ما يجعلك تتردد في شراء هذه المنتجات الرقمية في بعض الأحيان ولكن أيضاً لاحظنا في الفترة الأخيرة أن جوجل ومعظم الشركات التي تقوم بتطوير التطبيقات تنهج أسلوب عروض تخفيضات ألعاب والتطبيقات ضمن المناسبات بشكل دائم من باب ترغيب المستخدمين في الشراء كما تقوم الشركات التي تقدم منتجات ملموسة بعمل تخفيضات مع منتجاتها.

هذه التخفيضات أصبح شيء شبه يومي حيث أصبحنا نجد تخفيضات كبيرة أحياناً بسبب ضخامة عدد التطبيقات الموجودة ضمن سوق جوجل لذلك أصبح من غير الممكن الحصول على قائمة التطبيقات التي حصلت على التخفيضات التي قد تكون تهمك بدون مساعدة ولذلك قمت بالبحث حتى وجدت تطبيق بسيط يساعدك بشكل يومي أو حتى ساعي لمعرفة ما هي التطبيقات أو الألعاب التي حصلت على تخفيض في السعر من أجل إقتناص الفرصة وشراءها وتوفير المال.

التطبيق يحمل اسم AppSales هو اسم يدل على محتوه حيث تستطيع تحميله من سوق جوجل بشكل مجاني، التطبيق بسيط جداً يحيث يقوم بتقديم قائمة بكل التطبيقات والألعاب التي حصلت على تخفيضات بالسعر مع معرفة نسبة التخفيض والسعر السابق والحالي وبالإضافة إلى عدد مرات الشراء بعد الحصول على التخفيض وبالإضافة إلى ميزات أخرى من بينها تحديد بعض التطبيقات التي تريد شراءها في المستقبل من أجل أن يقوم البرنامج بشكل أتوماتيكي بتنبيهك في حال حصلت على تخفيضات.

تستطيع ايضاً أن تحصل على نفس القائمة الخاصة بالتطبيقات عن طريق موقع التطبيق www.app-sales.net في حال لا تريد تثبيت التطبيق ضمن جهازك لكني مع فكرة أن تمتلك التطبيق هو بسيط مفيد أيضاً بحيث ستجد ضمنه تطبيقات مفيدة جداً لم تكن تعلم بوجودها أساساً.

أحمد سكماني

مدون ومؤسس موقع أندرويد تبس متخصص في مجال التقنيات الإلكترونية، أعمل بمجال الجرافيك والويب ديزاين، مهتم بشكل كبير بأنظمة التشغيل والتقنيات الحديثة بالإضافة إلى إهتمامي بإثراء المحتوى العربي التقني.

مقالات متعلقة بالموضوع