كيف تقوم بنقل قريتك في Clash of Clans من IOS إلى أندرويد

أي شخص سوف يشعر بالسوء في حال إحتاج إلى تبديل جهازه لسبب ما مثل أن يكسر أو أنه يحتاج إلى تطويره إلى نسخة أفضل، فالكثير من عشاق الألعاب والمدمنين عليها سيخسرون الكثير من ساعات اللعب ضمن ألعابهم المفضلة في حال إحتاجوا إلى تغيير أجهزتهم، وخصوصاً إن كنت من محبي لعبة Clash of Clans التي يدمن عليها المئات لكن بعد هذه التدوين سيصبح هذا الموضوع من الماضي فعبر خطوات بسيطة سنقوم بشرحها سوف تتمكن من نقل قريتك من جهازك القديم بنظام ios إلى أي جهاز أخر يعمل بنظام أندرويد.

خطوات نقل حسابك في Clash of Clans من ios إلى أندرويد

1. نقوم بتنصيب لعبة Clash of Clans على جهاز أندرويد الجديد الذي نريد إستخدامه من أجل اللعب.
2. نقوم بفتح اللعبة على جهاز ios.
3. نقوم بالضغط على الإعدادات Settings ومن منتصف الشاشة نضغط على Link a device ثم نختار This is the OLD DEVICE كي تحدد أن هذا الجهاز هو الجهاز القديم.

Clash of Clans - Link a device

4. الآن سيظهر لك كود مكون من 12 خانة عليك أن تحتفظ به من أجل إستخدامه لنقل القرية إلى الجهاز الجديد.
5. نقوم بفتح اللعبة ضمن جهاز أندرويد الجديد ثم قم بتسجيل اللعبة ضمن حساب Google Play الخاص بك، ثم قم بالضغط على جملة Already have a village? الموجودة ضمن الزاويا اليسرا في الأعلى وعندها سيطلب منك الكود المكون من 12 حرف قم بإدخاله وسيتم تحميل قريتك إلى الجهاز الجديد.

Clash of Clans - Android

تهانينا تم الآن نقل قريتك إلى جهاز الجديد وطبعاً يجب أن تحذف اللعبة من الجهاز القديم كل لا تتعرض إلى مشكلة كونك تستخدم نفس القرية ضمن جهازين.

أحمد سكماني

مدون ومؤسس موقع أندرويد تبس متخصص في مجال التقنيات الإلكترونية، أعمل بمجال الجرافيك والويب ديزاين، مهتم بشكل كبير بأنظمة التشغيل والتقنيات الحديثة بالإضافة إلى إهتمامي بإثراء المحتوى العربي التقني.

مقالات متعلقة بالموضوع