كيفية الإشتراك في برنامج سامسونج Galaxy Beta والحصول على أندرويد 7.0

إن كنت تملك أحد الجهازين Galaxy S7 أو S7 edge يمكنك الآن الإشتراك في البرنامج التي أطلقته سامسونج من أجل تجربة النسخة الجديدة من أندرويد 7.0 نوجا ضمن أجهزة العملاء والذي تم إطلاق أسم Galaxy Beta Program عليه.

إقرأ أيضاً: كل ما تحتاج أن تعرف عن جهاز Samsung Galaxy Note 9

يهدف البرنامج لإتاحة الفرصة للمستخدمين من أجل الحصول على نسخة النظام الجديد قبل إصدارها بشكل رسمي من قبل الشركة ومشاهدة ردود أفعالهم وتعليقاتهم أو المشاكل التي تظهر أثناء الإستخدام وإيصالها إلى شركة سامسونج من أجل تحسين النسخة قبل الإطلاق النهائي لها.

ولكي تتمكن من الإشتراك ضمن هذا البرنامج يجب عليك أولاً أن تثبت تطبيق Galaxy Beta Program على جهازك Galaxy S7 أو S7 edge خيث يتوفر التطبيق ضمن متجر سامسونج الخاص بالتطبيقات Galaxy Apps store فقط وهو غير موجود ضمن متجر جوجل بلاي.

حيث يمكنك البحث بإسم التطبيق ضمن المتجر بشكل مباشر وسيظهر ضمن النتيجة الأولى لعملية البحث.

Galaxy Beta Program Signup

  1. الآن قم بتشغيل تطبيق Galaxy Beta Program ضمن جهازك ثم إضغط على Start.
  2. إضغط على القائمة الموجودة في الأعلى وهي الزر الموجود على طرف اليمين ثم إضغط على Registration.
  3. يمكنك قراءة التعليقات إن أردت ثم إضغط على Registration.
  4. قم بتحديد مربع الموافقة الموجود بجانب I agree ثم إضغط على زر Agree.

إن قمت بعملية التسجيل فسوف يستغرق التطبيق بعض الوقت لكي يتم تحديد التحديثات الذي سوف يتلقاها جهازك، ثم بعد فترة سوف تتلقى إخطار من التطبيق ينبهك حول وجود تحديث ضمن البرنامج، عندها يمكنك البدأ بتحميل التحديث ثم تركيبه بشكل مباشر على الجهاز حسب الخطوات التي سوف تظهر لك.

إقرأ أيضاً: ما هو Samsung Knox ؟ وكيف استفيد منه ؟

في حال كنت غير متأكد من التحديث الذي يظهر لك يمكنك دائماً الذهاب إلى إعدادات الجهاز ثم حول الجهاز والإستفادة من قسم التحديث اليدوي الموجود ضمن النظام.

تطبيق Galaxy Beta Program بدأ يحصل بالفعل على شعبية وإقبال من قبل الكثيرين من المستخدمين من أجل الإطلاع والحصول على الميزات الجديدة الموجودة ضمن نظام بشكل أسرع ودون الحاجة لإنتظار التحديث الرسمي أو الهوائي.

أحمد سكماني

مدون ومؤسس موقع أندرويد تبس متخصص في مجال التقنيات الإلكترونية، أعمل بمجال الجرافيك والويب ديزاين، مهتم بشكل كبير بأنظمة التشغيل والتقنيات الحديثة بالإضافة إلى إهتمامي بإثراء المحتوى العربي التقني.

مقالات متعلقة بالموضوع