الرئيسية / تبس / إحصل على المساعد Bixby واللانشر والخلفيات الخاصة بجهاز Galaxy S8

إحصل على المساعد Bixby واللانشر والخلفيات الخاصة بجهاز Galaxy S8

أطلقت سامسونج قبل إسبوع جهازي Galaxy S8 و Galaxy S8 Plus والذين يحتويان على المساعد الذكي الجديد Bixby التي كانت قد أعلنت عنه قبل فترة أيضاً بالإضافة إلى بعض المنتجات والملحقات الأخرى.

وبالتأكيد فإننا بحاجة لبعض الوقت لكي نتمكن من الحصول على إحدى نسخ الجهاز الجديد ولكن هذا لا يعني أننا لن نتمكن من الإستمتاع ببعض الميزات الجديدة الخاصة به بشكل فوري.

فكما العادة إستطاع أحد المطورين من سحب ملفات APK الخاصة بكل من المساعد الذكي Bixby واللانشر الجديد الخاص بجهاز Galaxy S8 بالإضافة إلى الخلفيات الجديدة أيضاً وقام بطرحها على منتدى مطوري أندرويد xda-developers لكي يتمكن المستخدمون من الإستفادة منها.

ولكن تكمن المشكلة ان هذه النسخ المسحوبة لا تعمل مع جميع الأجهزة حالياً كونها ليست نسخة مناسبة أساساً لها وإنما تعمل مع أجهزة سامسونج التي تحتوي على نسخة أندرويد نوجا فقط.

فإذا كنت تمتلك أحد هذه الأجهزة تستطيع الآن تحميل هذه التطبيق وإتباع الخطوات التي سنشرحها لكي تتمكن من الحصول على التطبيقات أما بالنسبة للخلفيات فيستطيع أي مستخدم طبعاً من الإستفادة منها.

  • تحميل ملف APK الخاص بلانشر هاتف Galaxy S8 عبر هذا الرابط.
  • تحميل ملف APK الخاص بمساعد Bixby عبر هذا الرابط.
  • تحميل ملفات الخلفيات الخاصة بهاتف Galaxy S8 بدقة عالية عبر هذا الرابط.

أما بالنسبة لخطوات تفعيل مساعد Bixby فعليك القيام بما يلي:

  • بعد تثبيت ملفات اللانشر والمساعد قم بتفعيل إستخدام اللانشر ضمن الجهاز عبر إعدادات النظام.
  • قم بالوصول إلى إعدادات اللانشر عبر الضغط على الزر الرئيسي للجهاز بشكل مطول.
  • قم بتفعيل Bixby من لوحة الإعدادات ثم أعد تشغيل الجهاز.
  • بعد التشغيل قم بسحب الشاشة الرئيسية لليسار وسيظهر المساعد Bixby.

طبعا يجب أخذ العلم أن هذه الطريقة غير رسمية لذلك من الممكن أن لا تعمل التطبيقات بشكل سليم على جميع الأجهزة أو قد يحدث بعد المشاكل أثناء العمل أيضاً، على كل حال إن تمكنت من تشغيل التطبيقات على جهازك والحصول على هذه التجريبة قم بمشاركتنا رأيك بها ضمن التعليقات.

عن أحمد سكماني

مدون ومؤسس موقع أندرويد تبس متخصص في مجال التقنيات الإلكترونية، أعمل بمجال الجرافيك والويب ديزاين، مهتم بشكل كبير بأنظمة التشغيل والتقنيات الحديثة بالإضافة إلى إهتمامي بإثراء المحتوى العربي التقني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *