أفضل خلفيات الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام أندرويد

تغيير خلفية الهاتف الذكي إحدى أكثر الأمور التي يقوم بها المستخدمون من أجل الحصول على مظهر جديد خاص بأجهزتهم، وهناك الكثير من الطرق والتطبيقات التي يمكن الإعتماد عليها من أجل الحصول على خلفيات جديدة.

إقرأ أيضاً: أفضل خلفيات الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام أندرويد

ولكن معظم هذه التطبيقات تقدم مجموعة من الخلفيات المميزة المختلفة ولكنها لا تقدم خليفات الأجهزة الرسمية فغلباً بتقى هذه الخلفيات حصرية للجهاز الذي تم إصدارها معه.

ونحن قدمنا فيما سبق عدد من المواضيع والتدوينات التي تقدم الخليفات الرسمية لبعض الأجهزة المختلفة، وإرتقينا في هذه التدونية أن نقوم بجمع جميع الخلفيات الرسمية للأجهزة الأكثر شهرة وأيضاً خلفيات إصدارات الأندرويد المختلفة ضمن موضوع واحد لكي نسهل إمكانية الوصول إليها من قبل المستخدمين بإستخدام روابط مباشرة.

لذلك إن كنت تريد الحصول على خلفيات جهاز معين قم بالإنتقال مباشرة إلى القسم الخاص بالشركة المصنعة لهذا الجهاز أو إنتقل لقسم إصدارات الأندرويد لكي تتمكن من الحصول على الخلفيات التي تريدها بشكل فوري.

خلفيات أفضل الأجهزة الذكية

من أجل الحصول على العديد من خلفيات الأجهزة الذكية يمكن إيجاد المواضيع التي نقوم بإدارجها بشكل دوري ضمن موقعنا أو يمكنك الحصول على أفضل الخلفيات لأهم الأجهزة التي صدرت قبل عام 2017 ضمن هذا القسم.

BlackBerry

BlackBerry Priv

Google

Google Pixel

HTC

HTC 10

Huawei

Honor 8

LG

LG V20

Motorola

Motorola Moto Z

Nextbit

Nextbit Robin

OnePlus

Oneplus 2

Samsung

Samsung Galaxy Note 7

Sony

Sony Xperia XZ

Xiaomi

Xiaomi Mi 5

ZTE

ZTE Axon 7

خلفيات نسخ نظام أندرويد المختلفة

Android N Dev Preview 3

لا تقتصر نسخ أندرويد على النسخ الرسمية التي تقوم جوجل بإطلاقها فهناك نسخ أخرى تقوم الشركات بإنتاجها وهي مبنية بالأساس على أندرويد لديها أيضاً خلفيات خاصة بها.

إقرأ أيضاً: كيفية تغيير الخط في أندرويد

أعتقد أننا هكذا قمنا بتغطية عدد كبيرة من خلفيات الأجهزة الأساسية بالإضافة إلى نسخ نظام التشغيل أندرويد، إن كان هناك خلفيات لجهاز أخر لم نقم بذكره ضمن هذه القائمة إترك اسمه ضمن التعليقات لنقم بإضافته أيضاً.

أحمد سكماني

مدون ومؤسس موقع أندرويد تبس متخصص في مجال التقنيات الإلكترونية، أعمل بمجال الجرافيك والويب ديزاين، مهتم بشكل كبير بأنظمة التشغيل والتقنيات الحديثة بالإضافة إلى إهتمامي بإثراء المحتوى العربي التقني.

مقالات متعلقة بالموضوع