أفضل خدمات مشاهدة الأفلام والمسلسلات على أندرويد

مشاهدة الأفلام والمسلسلات تُعد واحدة من أهم طرق الترفيه وأكثرها متعة، حيث أن جميعنا يتابع مسلسل ما أو سلسلة ما أو يفضّل إنفاق بعض وقت فراغه في مشاهدة فيلم ما، ولأن التقنية أثرت على جميع نواحي حياتنا فقد أثرت بالفعل على مشاهدة الأفلام والمسلسلات حيث جعلتها أسهل بكثير.

المواقع والخدمات المجّانية التي تقدّم لك إمكانية مشاهدة الأفلام والمسلسلات عادة لا تكون بجودة عالية من ناحية، ومن ناحية اخرى لن تكون قادر على مشاهدة المسلسلات والأفلام الجديدة من الأساس، لذلك سنعرض عليكم اليوم بعض من أفضل الخدمات المدفوعة التي جعلت عملية مشاهدة الأفلام والمسلسلات أسهل من أي وقت آخر مع توضيح سعر الاشتراك أيضاً.

إقرأ أيضاً: 10 من أفضل تطبيقات المونتاج و محرر الفيديو على أندرويد

مشاهدة الأفلام والمسلسلات عبر Amazon Prime

عضوية أمازون برايم تسمح لك بالوصول إلى عشرات الآلاف من الأفلام والمسلسلات لتشاهدهم بكل سهولة هذا بجانب مسلسلات حديثة الإنتاج التي ستقدر على الوصول إليها ومشاهدتها ويأتي كل هذا بجانب الوصول إلى البرامج التليفزيونية الخاصة بأمازون والتي عادة ما تكون حصرية للمستخدمين فقط ولعل أبرزها برنامجيّ Alpha House و Hand of God.

إن لم تكتفي بما سبق، يُمكنك أن تقوم بشراء أو تأجير بعض الأفلام والمسلسلات والتي لم تصبح متاحة بعد لأعضاء أمازون برايم بسبب أنها لازالت جديدة أو تعرض في دور العرض، والجيّد أنه وبمجرد أن تشتري الفيلم أو المسلسل فستحصل عليه لمدى الحياة، وإن قمت بشراء حلقة واحدة من المسلسل ستحصل على باقي الحلقات بتخفيض كبير.

من ناحية أحرى، إن حصلت على عضوية Amazon Prime فستتمكن من الاستفادة من أكثر من مليون أغنية و800 ألف كتاب، كذلك ستتمتع ببعض الامتيازات على موقع أمازون نفسه مثل شحن منتجاتك في نفس اليوم التي طلبتها فيه أو في اليوم التالي وبشكل مجاني، سعر اشتراك أمازون برايم هو 99$ سنوياً وهو أكثر من ممتاز، كذلك يُمكن أن تجرب الخدمة لشهر كامل بشكل مجاني من هذا الرابط.

مشاهدة الأفلام والمسلسلات من أمازون برايم

مشاهدة الأفلام والمسلسلات عبر Hulu Plus

يتيح لك موقع هولو بلس مشاهدة الأفلام والمسلسلات الحصرية والجديدة في مقابل 7.99$ شهريًا فقط لكن ستتعرض لبعض الإعلانات المحدودة أثناء المشاهدة والتي يُمكنك الهروب منها بالاشتراك في الباقة الخالية من الإعلانات في مقابل 11.99$، من الجيّد بالنسبة لـHulu Plus هو أنه يوفّر نسخة مجانية من تطبيقه وموقعه لكنها وبطبيعة الحال لن تحوي كل شيء.

تطبيق هولو على جوجل بلاي نفسه يحافظ على أداء رائع ونادراً ما يتعرّض لـ Lag مزعج، إن كان لديك عضويات في مواقع أخرى في نفس المجال أو حساب على Showtime يُمكنك أن تربطهم بـ Hulu لتتمكن من الوصول سريعاً لمحتواهم من خلال تطبيق هولو نفسه.

مشاهدة الأفلام والمسلسلات عبر Hulu

مشاهدة الأفلام والمسلسلات عبر Netflix

لعل خدمة Netflix هي الأشهر في مجال مشاهدة الأفلام والمسلسلات ورُبما تكون نتفلكس ليست الأفضل حالياً مقارنة بخدمتي هولو أو أمازون برايم إلا أنها توفّر لك أكبر كمّ من المحتوى الأصلي والمدفوع عندما تشترك فيها.

لعلّ شهرة نتفلكس تكمن في الكم الكبير من المحتوى الأصلي الذي تمتلكه، ولعلّ نتفلكس -هي و HBO- تملك أفضل المسلسلات على الإطلاق في الوقت الحالي وأشهرها هو مسلسل House of Cards بجانب اجتهادات الشركة في الانتاج السينمائي.

على كل حال اشتراكك في نتفلكس لن يكون إهداراً  للمال في أي حال من الأحوال، ويُكلفم الاشتراك 8.99$ شهريًا فقط، ويمكنك تحميل تطبيق الشبكة عن طريقة جوجل بلاي من هذا الرابط.

إقرأ أيضاً: نتفليكس نصائح وحيل لأفضل مشاهدة ممكنة

مشاهدة الأفلام والمسلسلات عبر Netflix

مشاهدة الأفلام والمسلسلات عبر HBO Now

لعلّ شركة HBO تملك عدد من المسلسلات لا يُمكنك أن تقرر عدم مشاهدتهم مهما حصل وعلى رأسها بكل تأكيد مسلسل Game of Thrones ويليه Last Week Tonight و Silicon Valley وكذلك True Detective، وإن كنت تُريد مشاهدة تلك المسلسلات بسهولة وبطريقة شرعية فعليك بـ HBO Now.

التطبيق الخاص بالخدمة، يُقدم لك أداءًا جيدًا حتى في أوقات الازدحام مثل أوقات صور حلقات Game of Thrones، ويُمكنك أن تجرب التطبيق لمدة شهر مجاناً لكن فيما بعد سيتوجب عليك الاشتراك في مقابل 14.99$ في الشهر، نعم هذه هي الخدمة الأغلى في القائمة، لكنه تستحق.

مشاهدة الأفلام والمسلسلات عبر HBO Now

مشاهدة الأفلام والمسلسلات عبر Googe Play

تتيح لك جوجل مشاهدة الأفلام والمسلسلات الحصرية مباشرة من خلال متجر Google Play، كل ما عليك فعله هو الدخول لهذا الرابط، ومن خلاله ستشاهد أمامك تشكيلة كبيرة من الأفلام والمسلسلات الممكن مشاهدتها بكل بساطة.

الخدمة توفّر لك عدد كبير من الأفلام الحصرية وغيرها في مقابل مادي مقبول لكن الخدمة تختلف عن سابقيها في أنها لا تعمل باشتراك شهري، حيث توفر نوعين من الحصول على الأفلام الاول عبر نظام الشراء والذي يسمح لك بالوصول للفيلم مدى الحياة، والثاني عبر نظام الإستئجار حيث سستمكن عبر رسوم أقل بكثير من سعر الشراء أن تستأجر الفيلم وتشاهده ولكن فقط لمدة 48 ساعة بعدها لن تتمكن من الوصول إليه مرة أخرى.

أيضاً ما يميز خدمة جوجل بلاي هي انها تقدم حديث جداً وبدقات عالية جداً تصل إلى 4K لبعض الإنتاجات، وأيضاً بأسعار متفاوتة حسب نوع الدقة أي أنك لو أشتريت فيلم بدقة 1080p مثلا فإنه سيكون بسعر أقل من نفس الفيلم بدقة 4K.

إقرأ أيضاً: كيفية الإشتراك في حساب مكتبة العائلة Family Library ضمن جوجل بلاي

مشاهدة الأفلام والمسلسلات عبر Google Play

هل تستخدم أحد هذه الخدمات؟

مصطفى عاشور

كاتب، مترجم وصانع محتوى متخصص في مجال التقنية والهواتف الذكية وخبير في تنقيات الأرشفة والتسويق الإلكتروني.

مقالات متعلقة بالموضوع