حمل خلفيات أندرويد مارشميلو الجديدة

بدأ نظام أندرويد مارشميلو الجديد من جوجل بالإنتشار ضمن الأجهزة الحديثة بشكل أكبر وقد قامت جوجل بإضافة خلفيتين جديدتين لنسخة نظامها الأحدث وقد قمنا فيما سبق بنشر مجموعة خلفيات أندرويد مارشميلو للتحميل عند إطلاقه وسنقدم ضمن هذه التدوينة روابط لتحميل الخلفيات الجديدة بدقة عالية أيضاً.

يأتي نظام أندرويد مارشميلو مع تسع خلفيات مختلفة منها ما هو مسطح ومنها ما يقدم مناظر طبيعية من أماكن مختلفة من أنحاء الأرض وقد تم إضافة خلفيتين جديدتين بنمط مسطح لهذه المجموعة، وقد يعتقد البعض أن التصاميم المسطحة المرفقة قد تم تصميمها بإستخدام جهاز الحاسب فقط ولكن هذا غير صحيح فهي مصممة بإسلوب نحتي مختلف تماماً، وقد قدمت جوجل موضوع كامل عن كيفية تصميم خلفيات أندرويد مارشميلو يمكنك متابعته عبر هذا الرابط.

Nexus 6 wallpapers 3

ويمكنك عبر الروابط التالية أن تقوم بتحميل مجموعة خلفيات أندرويد مارشميلو القديمة والجديدة وبدقة عالية لكي تستخدمها على جهازك الحاسب أو على أي جهاز هاتف أخر يستخدم نظام أندرويد أو لا يستخدمه، كل ما عليك القيام به هو تحميل الملفات ثم فك ضغطها وإرسالها عن طريق البريد أو الواي فاي أو البلوتوث إلى أي جهاز تريد إستخدامها عليه.

وإن كنت من محبي إستخدام الخلفيات المخلتفة لجهازك يمكنك أن تبحث ضمن موقعنا عن مواضيع الخلفيات الرسمية للأجهزة المختلفة بالإضافة إلى متابعة المواضيع الجديدة التي سنقوم بضافتها والتي تقدم مجموعة كبيرة من الخلفيات عالية الدقة المناسبة لجميع مستخدمي الأجهزة الذكية.

أحمد سكماني

مدون ومؤسس موقع أندرويد تبس متخصص في مجال التقنيات الإلكترونية، أعمل بمجال الجرافيك والويب ديزاين، مهتم بشكل كبير بأنظمة التشغيل والتقنيات الحديثة بالإضافة إلى إهتمامي بإثراء المحتوى العربي التقني.

مقالات متعلقة بالموضوع