نصائح وخدع لاحتراف لعبة Fortnite Mobile

لعبة Fortnite Mobile متاحة الآن على كل من أندرويد و IOS بعدما كانت متاحة لمنصة بلايستيشن و PC لفترة كبيرة والتي حققت فيها اللعبة شهرة واسعة وجذبت ملايين اللاعبين نظراً لكونها لعبة مجانية على كافة المنصات وبالرغم من مجانيتها تلك إلا أن اللعبة قد حققت أرباحاً كبيرة من خلال شراء اللاعبين داخل اللعبة.

إقرأ أيضاً: كيفية تحميل لعبة فورت نايت لأجهزة أندرويد نسخة البيتا ؟

نظرًا للشهرة الكبيرة التي حققتها Fortnite والعدد الكبير للاعبيها فقد حضَرنا لكم هذا المقال والذي يحوي أهم النصائح والحيل التي ستضمن لك الفوز في لعبة Fortnite Mobile ولنبدأ الآن:

حضّر نفسك بضبط إعدادات لعبة Fortnite Mobile

قبل أن تبدأ في لعبة Fortnite Mobile هناك بعض الإعدادات التي يجب عليك ضبطها لتكون اللعبة في أفضل حالاتها وأول الإعدادات التي يجب عليك ضبطها هي إعدادات حساسية اللعبة أو الـSensitivity وأفضل ما ُمكنك فعله حيال ذلك هو رفع الحساسية الخاصة باللعبة لتتمكن من الاستدارة للخلف أو تحريك نفسك داخل اللعبة بسلاسة.

كذلك يُمكنك أن تقوم بإعلاق الـ Trubo Construction والـAutomatic Material Change والذي يتم استخدامهم أثناء البناء لذلك فإغلاقهم قد يكون خياراً جيداً لأنك ستكون أكثر تحكماً فيما يُمكنك بنائه وقتما تريد.

حضّر نفسك بضبط إعدادات لعبة Fortnite Mobile

إهبط في المكان المناسب

النصيحة الأهم ليس في لعبة Fortnite Mobile فقط وإنما في جميع ألعاب الـ Survival ومثل PUBG هو الهبوط في المكان المناسب وفي حالتنا هذه إن كنت تلعب مع شخص آخر أو في فريق رباعي فيجب عليك أن تبقى بالقرب من الفريق حتى لا يسهل استهدافك أو استهدافهم كذلك عليك أن تطير بسرعة وتهبط  في المكان المناسب بسرعة.

عليك أن تعلم أن المظلة الخاصة بك تفتح وأنت بالقرب من الأرض والأمر هنا يكون أسرع إن كنت فوق جبل أو ما شابه أما إذا كنت تطير فوق نهر فستتأخر المظلة في الفتح وهو ما يُمكنك استغلاله حتى تصل للمكان المناسب لك بأفضل طريقة، والمكان المناسب هذا هو ذاك الذي يكون به بيوت أو مباني يُمكنك أن تقوم بالـ Looting داخلها ومن الممكن دائماً أن تهبط فوق سطح المنزل ومن ثم تحطمه وتدخل حتى لا تشتبك بأحدهم.

إقرأ أيضاً: كل ما تحتاج معرفته عن لعبة المسابقات HQ Trivia

إهبط في المكان المناسب

قم بجمع كل شيء

عملية الـ Loot أو الجمع في لعبة Fortnite Mobile هي العملية الأساسية والأهم لتضمن أنك ستربح أو ستسمر في المعركة طويلاً، كذلك تنقسم الأسلحة لخمس مستويات أولهم هو المستوى العادي (Normal) وآخرهم هو الأسطوري (Legendary) وبطبيعة الحال عليك أن تبحث على الأسلحة ذات المستوى الأعلى والذي يُمكنك تحديده من خلال اللون حيث أن الأسلحة مرتبة من الأسوأ للأفضل كما يلي: رصاصي، أخضر، أزرق، وردي وأصفر.

أما عن نصيحتنا فهي جمع كل ما يُمكنك جمعه بما في ذلك الأسلحة والطلقات أو الذخيرة وكل شيء كذلك إن أسقطت أحد الأعداء وأردت قتله لتحصل على ما في جعبته قم باستخدام أحد الأسلحة الغير هامة لقتله وهو على الأرض وذلك لحفظ الطلقات الخاصة بالأسلحة الهامة، لا تنسى أيضًا أن تحمل سلاحًا طويل المدى كالـ Sniper لأنه وعندما توشك المباراة على الانتهاء يبدأ اللاعبين في الاختباء في الأبراج وفي أماكن متعددة وهنا سيفيدك ذلك النوع من الأسلحة دون شك.

قم بجمع كل شيء

إجرِ وتحرك دائماً

إصابة الهدف المتحرك أصعب دائماً من إصابة الهدف الثابت هذا ليس في لعبة Fortnite Mobile وإنما في كل الألعاب من هذا النوع، ولذلك لا يجب عليك أن تبقى ثابتاً مهما حصل بل إحرص على الجري والتحرك أكثر الوقت وكذلك إحرص على أن تكون قريبًا من الـ Safe Zone بعيداً عن العاصفة أو الـ Storm ولا تنسى أنه يُمكنك أن تشغل وضع Run Mode من خلال الضغط مرتين على أيقونة الحركة.

إقرأ أيضاً: نصائح وخدع إستراتيجية للفوز ضمن لعبة Clash Royale

إجرِ وتحرك دائماً

هذه Fortnite Mobile لذا استمر في البناء

أهم ما يميز لعبة Fortnite Mobile عن غيرها من ألعاب الـ Survival هو إمكانية البناء لحماية نفسك ولكن تلك الميزة صعبة بعض الشيء على أجهزة الهواتف نظراً لضعف التحكم فيها ولكي تقوم بالبناء بدقة وبسرعة فسيتحتم عليك أن تتدرب على فعل هذا الأمر وهو ما ستتمكن من فعله أثناء اللعب.

يجب عليك أن تقوم بجمع الـ Materials الخاصة بالبناء أثناء عملية الـ Looting أو من خلال تكسير الأشياء لكن عليك أن تبقى حذراً لأن تكثير أو تدمير الأشياء ينتج عنه صوتاً وضوضاء قد ترشد باقي اللاعبين إلى مكانك وهو ما لن يكون في مصلحتك لذلك تأكد من أن المنطقة فارغة.

أثناء البناء تأكد من استخدام الـMaterials الأقوى من الخارج والضعيفة مثل الخشب من الداخل وذلك لتحافظ على مخزونك لأطول وقت ممكن كذلك سيساعدك البناء على حماية نفسك من القتل أو لكي تتمكن من رفع نفسك عن مستوى الأرض لتتمكن من اصطياد اللاعبين الآخرين.

هذه Fortnite Mobile لذا استمر في البناء

إجعل الأسلحة قريبة من أصابعك

كما ترى في الجزء السفلي للصورة السابقة، لديك في لعبة Fortnite Mobile خمس أماكن يُمكنك وضع أسلحتك فيها حيث أن المكان الأول مخصص للـ Pickaxe الخاص بتدمير وتكسير الأشياء والمباني، عليك أن تضغط على الزر الذي يقوم بفتح الشنطة الخاصة بك والتي تظهر بسهولة على الجهة اليمنى ومن خلالها يُمكنك تنظيم الأمر أكثر كما يظهر من الصورة التالية، كذلك إحرص على وضع السلاح الأهم والمفضل بجانب الفأس مباشرة.

إجعل الأسلحة قريبة من أصابعك

حافظ على تركيزك واستخدم السماعات

من المهم في لعبة Fortnite Mobile أن تستخدم سماعة الأذن أثناء اللعب لتتمكن من سماع أي صوت بدقة خاصة صوت مشي اللاعبين على الأرض أو صوت الإطلاق الناري ومن خلال السماعات يُمكنك أن تتبين المكان الذي يتم من خلاله إطلاق النار عليك بسهولة كذلك جافظ على تركيزك ولا تبقى بعيداً عن الـ Safe Zone لوقت طويل مهما حدث.

احرص دائماً على أن يكون معك عدداً من الـ First-aid Meds والـ Bandages لتتمكن من إستعادة الـ Health الخاصة بك بعدما يقوم أحدهم بإطلاق النار عليك أو إذا كنت في العاصفة، كذلك إن شعرت أن أحدهم يطلق النار عليك فإستمر بالقفز مراراً حتى تشوشه فتلك الحركات البسيطة تساعد كثيراً.

التعليقات مغلقة.