مرجع مستخدمي أندرويد العرب

قم بإنشاء فريقك الخاص من الأبطال ضمن لعبة DC Legends

0

تستمر شركة Warner Bros بتقديم المزيد من الألعاب التي تعتمد على الشخصيات الأسطورية والأبطال الذين نشاهدهم في الأفلام وقصص الكوميكس، وتقدم لنا لعبة DC Legends الجديد التي تم طرحها منذ عدة أيام ضمن متجر جوجل بلاي للتحميل.

لعبة DC Legends تصنف تحت نوع ألعاب RGP والتي تسمح للاعبين بإنشاء فريقهم الخاص من الأبطال الخارقين أو حتى الأبطال الشريرين عبر عدد كبيرة من الشخصيات المعروفة ضمن قصص الكوميكس التي حصلت على رواج عالمي كبير في السنين الماضية حيث تحولت قصصها إلى أفلام وألعاب تلاقي ترحيب الجمهور.

يمكنك ضمن اللعبة تأسيس رابطة العدالة الخاصة بك مع شخصيات كثيرة مثل سوبرمان، باتمان، المرأة العجيبة، وغيرها من الشخصيات التي قد تكون أقل شهرة، أو يمكنك تجميع فريقك الخاص من الشريرين مثل لوثر، الجوكر، وغيرهم وبالتأكيد فإن اللعبة ستحصل على شخصيات جديدة في الإصدارات القادمة.

يمكنك عبر القيام بالمعارك المتتالية لترقية الشخصيات الخاصة بك والحصول على المزيد من القدرات المواهب التي تزيد من قدرة الفريق الخاص بك، وستتمكن من الحصول على المزيد من الشخصيات الإسطورية كلما زادة مستوى الشخصيات التي تملكها، يمكنك عبر لعبة DC Legends أيضاً اللعبة مع لاعبين أخرين عبر الإنترنت والدخول في بطولات لكسب المزيد من المكافئات وهذا ما يزيد من حماس اللعبة.

يوجد ضمن اللعبة ايضاً نظام مكافئات للأشخاص الذين يستخدمون اللعبة بشكل يومي، الرسومات والموسيقى مميزة ضمن اللعبة وهذا شيء متوقع بالنسبة لستوديو معروف في هذا المجال.

هل جربت لعبة DC Legends ؟ شاركنا تجربتك ضمن التعليقات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.