الرئيسية / مراجعات / تطبيقات / تطبيق FlySo لتصفح الشبكات الإجتماعية في مكان واحد

تطبيق FlySo لتصفح الشبكات الإجتماعية في مكان واحد

أصبحت الشبكات الإجتماعية جزء أساسي من حياتنا اليومية ولا يوجد هاتف ذكية حالياً لا يحتوي على تطبيقات هذه الشبكات وخصوصاً فيس بوك، أنستغرام، تويتر، لهذا قد يكون من المناسب إستبدال كل هذه التطبيقات في تطبيق واحد وهذا ما يقدمه تطبيق FlySo .

حيث يعتبر تطبيق FlySo بديل مناسب جداً للأشخاص الذي لا يريدون تنصيب العديد من التطبيقات من أجل تصفح الشبكات الإجتماعية حيث يقدم لك هذا التطبيق إمكانية تصفح حسابك على فيس بوك وأنستغرام وتويتر بكل سهولة وسيتم إضافة جوجل بلس إليه قريباً.

حيث يمكنك عبر التطبيق تصفح كل حساب وكأنك ضمن تطبيقه الرسمي والقيام بكل المهام الخاصة بكل حساب مثل إضافة منشور، نسخ النصوص، تحميل الصور والفيديو، بالإضافة إلى إمكانية قفل التطبيق برمز حماية والتبديل إلى الثيم الداكن الذي يعطي شكل مميز للتطبيق.

كل هذه الميزات هي الميزات الأساسية للتطبيق ولكن من الأمور الخفية التي يقدمها هي إختصار حجم التطبيقات بشكل كبير ففي الفترة الأخيرة أصبحت التطبيقات الرسمية لهذه الشبكات الإجتماعية ذات حجم كبير جداً خصوصاً تطبيق فيس بوك الرسمي والذي يتجاوز حجمه 250 ميغا في معظم الأحيان.

وبإستخدامك تطبيق FlySo فإنك سوف تختصر مساحة تخزين كبيرة وهذا مناسب جداً للأجهزة القديمة أو ذات سعات التخزين المنخفضة، وهذا بدوره أيضاً يعطي أداء أسرع للجهاز وإستهلاك أقل للبطارية.

ولا ننسى سهولة التنقل بين الحسابات ضمن التطبيق فكل ما عليك القيام به هو تحريك الشاشة لليمين أو اليسار من أجل الإنتقال إلى حسابك ضمن شبكة أخرى، مع العلم أن التطبيق سيحصل على المزيد من الميزات في الإصدار القادمة حسب تصريح الطورين له.

تحميل تطبيق FlySo عبر متجر جوجل بلاي

عن أحمد سكماني

مدون ومؤسس موقع أندرويد تبس متخصص في مجال التقنيات الإلكترونية، أعمل بمجال الجرافيك والويب ديزاين، مهتم بشكل كبير بأنظمة التشغيل والتقنيات الحديثة بالإضافة إلى إهتمامي بإثراء المحتوى العربي التقني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *