الرئيسية / مراجعات / تطبيقات / 3 تطبيقات رائعة من أجل تحرير الصور

3 تطبيقات رائعة من أجل تحرير الصور

مع تطور الأجهزة الذكية بشكل كبيرة تحسنت الكاميرات المستخدمة ضمنها لدرجة أنها أصبحت تعطي صور رائع قريبة جداً من صور الكاميرات الإحترافية، وهذا ما دفع الكثير من المستخدمين للإعتماد عليها بأخذ صورهم خصوصاً أن الهواتف متواجدة معنا بشكل دائم خلافاً للكاميرات.

ولكن مع هذا فإن تعديل وتصحيح الصور يعتبر أمر رئيسي ومهم حتى بالنسبة للمصورين المحترفين فهو يعطي لمسة جمالية للصور ويضيف عليها الكثير، لذلك إليك 3 من أفضل التطبيقات المستخدمة في تحرير الصور ضمن أجهزة أندرويد.

Pixlr

تم تطوير هذا التطبيق بواسطة Autodes وهو واحد من أسهل تطبيقات تحرير الصور المتاحة في أندرويد، حيث يقدم مجموعة كبيرة من المؤثرات والقوالب والفلاتر، حيث يمكنك إستخدامه من أجل القيام ببعض التأثيرات البسيطة أو إضافة القليل من البريق على الصورة.

ويتم بشكل دائم تحديث التطبيق وإضافة المزيد من المؤثرات والإطارات والتي تعتبر مميزة بشكل كبير لدى المستخدمين حيث تسهل عليهم إنشاء صور مميزة أو بطاقات معايدة دون الحاجة إلى الكثير من التعديل والعمل على الصورة.

VSCO

تشبه طريق إستخدام هذا التطبيق طريقة تطبيق أنستغرام بشكل كبير لذلك فإن الأشخاص المعتادين على إستخدام أنستغرام لن يجدوا أي مشكل في التعامل مع تطبيق Vsco.

ويفيد التطبيق في تحسين الصور بشكل كبير حيث يمكنك إستخدامه مع الصور التي ستقوم بنشرها على الشبكات الإجتماعية مما سيصيف إلها لمسة فنية عالية ستجعل الصور الأساسية وكأنها صورة من الماضي مقارنتاً مع الصورة الجديدة.

يقدم التطبيق مجموعة كبيرة من الفلاتر والمؤثرات المجانية بالإضافة إلى مجموعة أخرى يمكن شراءها ضمن التطبيق ولكن على أي حال إن كنت لا تريد دفع النقود مقال هذه الخدمة فإن الميزات المجانية ستكون كافية بالتأكيد.

Snapseed

يكفي القول أن الشركة التي تقف وراء هذا التطبيق هي جوجل لمعرفة قوة التطبيق، حيث يوفر تطبيق Snapseed كم هائل من الأداوت الأساسية لتحرير الصور والتي تجدها ضمن تطبيقات سطح المكتب مثل برنامج أدوبي فوتوشوب.

حيث يمكنك إستخدام مصحح الألوان، الفرشات، أدوات القص، تعديل حجم الصورة، والقيام بإلغاء عيوب الصور أيضاً كما في التطبيقات الإحترافية تماماً، بالإضافة إلى أنه التطبيق يدعم إستخدام الصور من نوع RAW أيضاً أي الصور الخام وهذا أمر رائع.

 

هل لديك أي تطبيق مميزة أخر من أجل تحرير الصور ضمن أندرويد؟

عن أحمد سكماني

مدون ومؤسس موقع أندرويد تبس متخصص في مجال التقنيات الإلكترونية، أعمل بمجال الجرافيك والويب ديزاين، مهتم بشكل كبير بأنظمة التشغيل والتقنيات الحديثة بالإضافة إلى إهتمامي بإثراء المحتوى العربي التقني.

تعليق واحد

  1. لو سمحت بدي شي برنامج اندرويد بيكتب بشكل دائري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *