5 أسباب تدفعني لشراء هاتف Honor 8

منذ بضعة أشهر ويعتبر هاتف Honor 8 واحد من أكثر الهواتف الذكية شعبية خلال هذا العام، حيث كانت ردود فعل المستخدمين والخبراء إيجابية جداً بالنسبة لهذا الجهاز، حيث أنه يقدم مواصفات كبيرة مع جودة تصنيع عالية وكلها بسعر منافس جداً وقد كنا قد قمنا بعمل مراجعة كاملة للجهاز يمكنك الإطلاع عليها.

إقرأ أيضاً: مراجعة Honor 8 أفضل هواتف عام 2016 للفئة الإقتصادية

ولكن هناك بعض الأسباب التي كانت سبب لشرائي هذا الهاتف تحديداً ولذلك أحببت أن أشركم هذه الأسباب من باب مشاركتي لتجربة الجهاز معكم.

1. تصميم جذاب للغاية

عبر هاتف Honor 8 أثبتت هواوي أنها لم تعد شركة عادية تقوم بإنتاج هواتف تقليدية مثل باقي الشركات الصينية، حيث تمكنت ضمن تصميم هذا الجهاز وعبر إستخدام طبقات الزجاج الموجودة في طرفي الجهاز من إعطاءنا تصميم أنيق بشكل كبير، وعلى الرغم من أن الجهاز يحمل بصمات الأصابع بشكل كبير إلا أنه التصميم لا يقاوم نهائياً.

وإذا نظرنا إلى الأجهزة التي تم إنتاجها خلال عام 2016 فنجد أن معظم الأجهزة كانت مكررة ومملة بشكل عام بالنسبة للتصميم، ولكن ضمن جهاز Honor 8 تجد أن تجربة المستخدم التي تم تقديمها ضمن شكل الجهاز ضمنت بكل تأكيد جهاز مميز حصل على تقييم عالي من قبل الجميع في هذا المجال.

تصميم جذاب للغاية

2. قارئ بصمة بأداء فعال

حيث أصبحت هذه الميزة تحديداً من الميزات الأساسية ضمن الأجهزة وخصوصاً الرائدة لذلك كان لا بد أن يتم تقديم مستشعر يعطي أداء عالي بالتأكيد ونجد أن قارئ البصمة المزود ضمن الجهاز يمتلك أداء عالي جداً مقارنتاً مع الأجهزة الأخرى مثل Nexus 6P و Galaxy S6 وبسرعة ممتازة.

ومن الأمور التي حسنت قارئ البصمة أيضاً هو إمكانية إستخدامه كزر من أجل فتح أو الوصول إلى تطبيقات معينة أو بعض الميزات ضمن الجهاز.

قارئ بصمة بأداء فعال

3. وضعية حماية العين Eye-care

تقوم هذه الميزة على تصفنية الضوء الأزرق المنبعث من الجهاز بشكل كبير حيث أثبتت الدراسات أن هذا اللون الصادر من الأجهزة الذكية يؤثر على النوم بشكل كبير حيث يقوم بتقليل هرمون melatonin الذي يساعد على النوم، وبتقديم مثل هذه الميزة بشكل مدمج ضمن الجهاز نلاحظ أن هواوي أصبحت تهتم بتفاصيل صغيرة ولكنها ذات تأثير كبير على جودة أجهزتها.

إقرأ أيضاً: كيفية الحصول على أفضل صور من كاميرا Honor 8

4. سعر منافس للغاية

بشكل عام نجد أن أسعار الاجهزة الذكية أصبح مرتفع نوعاً ما وغالباً ما يتجه كم كبيرة من المستخدمين نحو الاجهزة ذات السعر المناسب للقيمة المقدمة به، وإذا نظرنا لمواصفات هاتف Honor 8 فهي قريبة بشكل كبير لمواصفات الأجهزة الرائدة في هذا الوقت.

ولكن من منظور أخر لو قارنا سعر الجهاز بهذه الأجهزة لوجدنا فرق كبير في الأسعار وهذه من أهم النقاط التي دفعت بالجهاز للأمام، فبعض الشركات الأخرى لديها تكاليف تسويقية عالية لمنتجاتها مما يرفع سعر المنتجر ككل على عكس جهاز Honor 8 الذي أتى بسعر منافس جداً.

سعر منافس للغاية

5. أداء رائع

كما قلنا فمواصفات الجهاز قوية وهي قريبة جداً من الأجهزة الرائدة وهذا بالتأكيد ينعكس على أداء قوي للجهاز فهو مجهز بذكرة 4 جيجا بايت مثل التي نشاهدها ضمن Galaxy S7 و LG G5 وهذا أمر رائع دون أدنى شك، وبنفس الوقت يساعد على تحسين الأداء بشكل كبير جداً.

إقرأ أيضاً: مراجعة هاتف Honor 8X أفضل قيمة لهاتف بالفئة المتوسطة

أداء رائع

هل لديك أسباب أخرى تدفعك لشراء هاتف Honor 8 قم بمشاركتنا إيها ضمن التعليقات؟

أحمد سكماني

مدون ومؤسس موقع أندرويد تبس متخصص في مجال التقنيات الإلكترونية، أعمل بمجال الجرافيك والويب ديزاين، مهتم بشكل كبير بأنظمة التشغيل والتقنيات الحديثة بالإضافة إلى إهتمامي بإثراء المحتوى العربي التقني.

مقالات متعلقة بالموضوع