الرئيسية / أخبار / سامسونج تعلن عن هاتف Galaxy S8 Active وتتيحه للطلب المسبق

سامسونج تعلن عن هاتف Galaxy S8 Active وتتيحه للطلب المسبق

بعد عدد كبير من التسريبات التي نشرنا عنها في الفترة الماضية أعلنت سامسونج البارحة عن هاتف Galaxy S8 Active ضمن مؤتمر صحفي وهو نسخة مخصصة لتحمل عوامل الإستخدام القاسية من هاتف Galaxy S8.

وقد أتاحة سامسونج الهاتف اليوم للطلب المسبق ضمن متجر شركة AT&T الأمريكية للإتصالات مقابل 850$ بسعر أعلى بمئة دولار عن هاتف Galaxy S8 ضمن كتجر نفس الشركة.

ويمتلك تصميم الجهاز إطار معدني بالكامل مع زوايا مدعمة بشكل أكبر من أجل تحمل الصدمات تحت معايير عسكرية مع ميزات مقاومة الماء والغبار حيث يمكن أن يبقى تحت الماء بعمل 1.5 متر لمدة 30 دقيقة.

Samsung Galaxy S8 Active Black

أما شاشة الجهاز فهي ذات حجة أكبر من النسخ السابقة ولكنها في نفس الوقت لا ترتقي لشكل شاشة هاتف Galaxy S8 المميزة، وتأتي شاشة هاتف Galaxy S8 Active بمحجم 5.8 بوصة بدقة QHD من نوع Super AMOLED.

أما البطارية فهي ذات حجم 4000 ميلي أمبير بزيادة 1000 عن نسخة Galaxy S8 وهو تحسين مهم، أما باقي المواصفات فهي نفس مواصفات النسخة العادية حسب المعلومات المتوفرة.

ولم تصرح الشركة حالياً عن موعد توفر الجهاز ضمن الأسواق العالمية أو عن السعر التقريبي له، ويبقى الهاتف متوفر للطلب المسبق ضمن متجر AT&T وسيتم توفره ضمن مخازتها في 11 من الشهر الجاري.

عن أحمد سكماني

مدون ومؤسس موقع أندرويد تبس متخصص في مجال التقنيات الإلكترونية، أعمل بمجال الجرافيك والويب ديزاين، مهتم بشكل كبير بأنظمة التشغيل والتقنيات الحديثة بالإضافة إلى إهتمامي بإثراء المحتوى العربي التقني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *