الرئيسية / أخبار / إشاعات تقول أن نظام Android O القادم سيمتلك نظام إخطارات جديد

إشاعات تقول أن نظام Android O القادم سيمتلك نظام إخطارات جديد

قام موقع 9to5Google بنشر مجموعة من الأخبار عن مصادر لم يقم بذكرها تقول أنا النسخة الجديدة من نظام أندرويد Android O سيمتلك نوع جديد من نظام الإخطارات ولكن لم يحدد المصدر الإختلاف الأساسي في هذا النظام وإنما أشار إليه أنه سيكون مشابه للنظام الموجود في Android TV.

وقد أضاف المصدر أيضاً أنه سيتم إضافة شيء مشابه لشريط أدوات عائمة سيعمل بطريقة أو بأخرى مع مساعد جوجل بشكل مباشر بالإضافة إلى تقديم الكثير من التحسينات على واجهة النظام.

وقد أشار الموقع أيضاً ان النسخة الجديدة Android O سيكون لمساعد جوجل كبير ضمنها وبشكل مدمج بحيث يقدم المساعد خدماته كجزء من النظام وبطريقة بمدمجة مع التطبيقات بشكل كامل.

مع ذلك تبقى كل هذه الإشاعات مجرد أفكار يتم نشرها ضمن المواقع قد نشاهد بعضها بشكل فعلي وقد تكون مجرد بالونات إعلانية حيث لم تصرح جوجل بشكل رسمي حول هذه المواضيع وستبقى تأكيد هذه المعلومات مرهون حتى وقت الإعلان عن النسخة الجديدة والذي يتم تحديده في 17 مايو ضمن مؤتمر المطورين الخاصة بجوجل Google I/O 2017.

عن أحمد سكماني

مدون ومؤسس موقع أندرويد تبس متخصص في مجال التقنيات الإلكترونية، أعمل بمجال الجرافيك والويب ديزاين، مهتم بشكل كبير بأنظمة التشغيل والتقنيات الحديثة بالإضافة إلى إهتمامي بإثراء المحتوى العربي التقني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *