الرئيسية / أخبار / OnePlus 5 يحصل على تحسين هائل في التصوير مع ميزة تثبيت الصورة الإلكتروني

OnePlus 5 يحصل على تحسين هائل في التصوير مع ميزة تثبيت الصورة الإلكتروني

منذ أيام قامت شركة ون بلس بإطلاق التحديث رقم v4.5.7 لنظام OxygenOS الخاص بهاتف OnePlus 5 وقد لقي هذا التحديث العديد من المشاكل ضمن تشغيل الألعاب والتي أجبرت الشركة على إيقاف التحديث لتقوم فيما بعد بإطلاق تحديث OxygenOS v4.5.8.

ولكن بسبب هذه المشاكل لم ينتبه أحد إلى التحديثات التي حصل عليها الجهاز ضمن هذين الإصدارين، فقد تم إضافة ميزة تثبيت الصورة الإلكتروني Electronic Image Stabilization لتصوير الفيديو وهي ميزة تلغي نقطة سيئة أثارة حفيظة معظم الأشخاص الذين قاموا بمراجعة الهاتف.

حيث قام موقع androidpolice برصد عدد من الفيديوهات التي توضح الفرق الكبير الذي حصل عليه الجهاز عند المقارنة مقاطع التصوير بدقة 4K قبل إضافة ميزة تثبيت الصورة وبعدها، حيث نشاهد فرق شاسع جداً بجودة الصورة وكمية الإهتزاز الهائلة التي يلغيها التحديث أثناء التصوير.

وتوضح هذه الفيديوهات الفرق الكبيرة بالجودة وتبين كيف أن شركة قد تسرعة في إطلاق الهاتف دون تحسين كل الميزات التي يمكن أن يمتلكها بالشكل الكافي، على كل حال إن كنت تملك جهاز OnePlus 5 قم بالتأكد من تحديثات الهوائي لديك لتحصل على التحديث الأخير للنظام.

عن أحمد سكماني

مدون ومؤسس موقع أندرويد تبس متخصص في مجال التقنيات الإلكترونية، أعمل بمجال الجرافيك والويب ديزاين، مهتم بشكل كبير بأنظمة التشغيل والتقنيات الحديثة بالإضافة إلى إهتمامي بإثراء المحتوى العربي التقني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *