الرئيسية / أخبار / هاتف Nokia 3 سيحصل على تحديث أندرويد 7.1.1 نوجا قبل نهاية أغسطس

هاتف Nokia 3 سيحصل على تحديث أندرويد 7.1.1 نوجا قبل نهاية أغسطس

قامت شركة نوكيا بإصدار ثلاث هواتف من فئة الهواتف منخفضة التكلفة هذا العام ويعتبر هاتف Nokia 3 الأقل تكلفة بين هذه المجموعة حالياً، مع ذلك فإن هذه الهواتف تم إطلاقها بإستخدام نظام أندرويد 7.0 نوجا والذي لا يعتبر النسخة الأحدث من النظام الآن.

وقد تم سؤال الشركة من قبل المستخدمين مراراً إن كان الهاتف سوف يحصل على تحديث للنسخة الأحدث من أندرويد مع العلم أن هواتف نوكيا كانت تحصل على تحديثات الأمنية الشهرية بشكل سريع مع أنها لا تملك نسخة النظام الأخيرة.

واليوم قد صرح Juho Sarvikas المدير التنفيذي للمنتجات لشركة HMD Global على حسابه بتويتر أن هاتف Nokia 3 سوف يحصل على تحديث لنظام أندرويد 7.1.1 نوجا بحلول نهاية شهر أغسطس / آب، وبأن التحديث سوف يتم طرح لجميع النسخ العالمية في نفس الوقت.

وتعتبر هذه الأخبار جيدة بالنسبة لأصحاب هذه الهواتف ولكن يبقى القول أن نسخة أندرويد 8.0 الجديد سيتم طرحها خلال الأشهر القادمة على أبعد تقدير ولا يوجد معلومات إن كانت هذه الأجهزة ستحصل على نسخة منها أيضاً.

عن أحمد سكماني

مدون ومؤسس موقع أندرويد تبس متخصص في مجال التقنيات الإلكترونية، أعمل بمجال الجرافيك والويب ديزاين، مهتم بشكل كبير بأنظمة التشغيل والتقنيات الحديثة بالإضافة إلى إهتمامي بإثراء المحتوى العربي التقني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *