الرئيسية / أخبار / تطبيق Apple Music الخاص بأندرويد يحصل على تصميم جديد لواجهة المستخدم

تطبيق Apple Music الخاص بأندرويد يحصل على تصميم جديد لواجهة المستخدم

مضى مدة طويلة على إطلاق أبل لتطبيقها Apple Music بنسخة خاصة لنظام أندرويد ولكن يبدوا أن التطبيق لم يحظى بشعبية جيدة حتى الآن لذلك قامت أبل بإعادة تصميم كاملة لواجهة المستخدم الخاصة بالتطبيق بشكل مشابه للنسخة الخاصة بنظام ios.

ويقدم التصميم الجديدة إسلوب أسهل للتنقل وهو يتضمن قسم خاص بالمواد الموصى بها وقوائم التشغيل الجديدة وذلك بناءاً على ما تقوم بسماعه سابقاً، بالإضافة إلى ذلك يمكنك الحصول على الموسيقى الخاصة بك بشكل أسرع مع قسم المكتبة المحسنة، أيضاً يمكنك الوصول إلى كلمات كل أغنية (وهذه الميزة تتضمن الأغاني الأجنبية فقط).

وبشكل عام يعتبر هذا التحديد أمر إيجابي بالتأكيد حيث يعكس إهتمام أبل بتقدم تطبيقاتها بشكل أفضل لنظام أندرويد رغم شعبيتها الضعيفة جداً هناك، مع العلم أن الوصول إلى كامل المكتبة الموسيقية للتطبيق يتطلب إشتراك بقيمة 9.99$ للشهر وهو نفس سعر الذي يقدمه تطبيق Google Music وتخطط أبل أيضاً لتوفير إمكانية الوصول إلى البرامج التلفزيونية لمستخدمين خدمة Apple Music قريباً.

عن أحمد سكماني

مدون ومؤسس موقع أندرويد تبس متخصص في مجال التقنيات الإلكترونية، أعمل بمجال الجرافيك والويب ديزاين، مهتم بشكل كبير بأنظمة التشغيل والتقنيات الحديثة بالإضافة إلى إهتمامي بإثراء المحتوى العربي التقني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *