الرئيسية / أخبار / Alcatel تعلن عن هاتفها Flash بكامرتين خلفيتين وكامرتين أماميتين

Alcatel تعلن عن هاتفها Flash بكامرتين خلفيتين وكامرتين أماميتين

شهدنا في الفترة الماضية الكثير من الأجهزة التي تمتلك كامرتين خلفيتين وذلك من أجل إلتقاط صور أفضل بحسب تصريح الشركات وبدأنا أيضاً بالحصول على هواتف بكامرتين أماميتين مثل هاتف OPPO F3 Plus ولكن إستعدوا فاليوم هناك هاتف بكامرتين اماميتين وكامرتين خلفيتين.

حيث أعلنت شركة Alcatel عن هاتفها الجديد Flash والذي يحتوي على أربع كاميرات فهو يمتلك من الخلف كامرتين بدقة 13 ميغابيكسل بفتحة عدسة f/2.0 واحد لأخذ صور أحادية اللون والثانية من أجل الحصول على صور ملونة ذات عمق أكبر، وتقول الشركة أن الكاميرا الخلفية تمتلك ميزة التركيز التلقائي وفلاش مزدوج وتدعم خيارات التركيز اليدوي وتسمح للمستخدم من إلتقاط فيديو بدقة 4K من 30 فريم في الثانية.

أما في الطرف الأمامي فهناك كاميرا بدقة 8 ميغابيكسل وأخرى بدقة 5 ميغابيكسل وبفتحت عدسة f/2.0 مع ميزة التركيز التلقائي وفلاش مزدوج من نوع  Dual-Tone LED.

وبالنسبة لباقي مواصفات الجهاز فهو يمتلك شاشة بحجم 5.4 بوصة بدقة FullHD مع معالج من نوع MediaTek Helio X20 بعشرة أنوية بجانب 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 32 جيجابايت من مساحة التخزين مع دعم لبطاقة microSD حتى 128 جيجابايت.

وتأتي بطارية الجهاز بسعة 3100 ميلي أمبير مع نسخة نظام أندرويد 6.0 مارشميلو وهو أمر غير جيد بشكل عام خصوصاً أننا على أبواب إطلاق النسخة الأحدث من أندرويد حيث تم إطلاق نسخة مارشميلو عام 2015.

ويمتلك الهاتف أيضاً حساس بصمة على الطرف الخلفي من الجهاز مع منفذ من نوع USB Type-C ويدعم إماكنية تشغيل شرحتين من نوع Dual-Nano SIM ولم تصرح الشركة عن معلومات أخرى حول موعد إطلاق الهاتف أو السعر المتوقع له.

عن أحمد سكماني

مدون ومؤسس موقع أندرويد تبس متخصص في مجال التقنيات الإلكترونية، أعمل بمجال الجرافيك والويب ديزاين، مهتم بشكل كبير بأنظمة التشغيل والتقنيات الحديثة بالإضافة إلى إهتمامي بإثراء المحتوى العربي التقني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *