مرجع مستخدمي أندرويد العرب

إن كنت تقرأ هذه السطور فحتماً أنت مهتم بالنشر والتدوين ونحن بالتأكيد نبحث عنك لتشاركنا وتصبح أحد أعضاء فريق أندرويد تبس للتدوين التقني فإن كنت هاوي أو خبيراً ولديك مقالات وأفكار تريد نشرها فنحن نرحب بك بكل تأكيد بيننا.

وطبعاً كما هو متعارف عليه يوجد لدينا بعض القواعد والضوابط حول هذا الموضوع نتمنى أن تقرأها بعناية قبل البدأ معنا، وبالنهاية نحن نرحب بالجميع ونتقبل النقاشات حول أي فكرة قد تجد نفسك محتاراً أمامها.

ماذا سأستفيد لو إنضمّت إليكم؟

إنضمامك إلى مجموعتنا للتدوين والتحرير أو إلى أي مجموعة عربية أخرى ستطور من شخصيتك وتصقل مهاراتك في المجال الذي ستكتب عنه وتحسن من إسلوب التدوين الخاص بك بالتأكيد فالتدوين عبارة عن ممارسة بالشكل عام.
محاربة إحتكار المعلومات وإمكانية الوصول إلى عدد كبير من القراء بسرعة كبيرة دون الحاجة لبناء مدونة خاصة والبداية من الصفر، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على المساعدة من قبل أعضاء آخرين من الفريق وهذا ما نشاهده في المدونات الأجنبية حيث أنهم يعتمدون على الإسلوب الجماعي مما يزيد من شعبيتهم بدل الإسلوب الفردي الضعيف.
إمكانية حصولك على فرص عمل في المستقبل بسبب إنتباه الناس إلك فأنت عندما تقوم بتقديم تدوينات بشكل دائم سيصبح لديك محصلة كبيرة من العمل ستلفت إلك أنظار الأشخاص والشركات التي تتابع موقعنا بالإضافة إلى إمكانية تحول تدوينك في الموقع بحد ذاته إلى وظيفة مع تطور الموقع توسع أعماله.
إكتسابك للشهرة حيث سيتم نشر إسمك ضمن صفحة فريق التدوين وسيتم تخصيص صفحة خاصة بك تحتوي على كافة مقالاتك التي قمت بنشرها بالإضافة إلى وضع إسمك ضمن كل مقالة وتدوينة تنشرها مما سيلفت الأنظار إليك ويكسبك الشهرة بالتأكيد.

شروط الإنضمام إلى فريق أندرويد تبس:

  • نحن لا نقبل أي موضوع منقول أو منشور في موقع أخر بشكل غير مباشر أو كامل، ولكن من الممكن أن تقتبس ضمن التدوينات بعض من مواضيع أخرى بهدف شرح فكرة ما ولكن مع ذكر هذا الإقتباس بالتأكيد.
  • نحن لا نقبل المواضيع التي تم التكلم عنها ضمن موقعنا سابقاً فبالتأكيد الكتابة حول موضوع تم التكلم عنه مسبقاً عبارة عن تضيع وقت ليس إلا بستثناء معينة مثل إصدار جديد أو نقطة غير مشروحة سابقاً.
  • سيتم رفض كل المواضيع التي تنتهك حقوق الملكية الفكرية أو حقوق النشر لأي جهة أخرى ويتحمل كل مدون المسؤولية حول المواضيع التي يقوم بالكتابة عنها ونشرها، وأيضاً سيتم رفض كل المواضيع التي تتكلم عن التهكير بشكل غير شرعي (شبكات، ألعاب، برامج).
  • من النقاط المهمة جداً هي جودة التدوينة والمشاركة فنحن لا نبحث عن المواضيع البسيطة ذات المستوى العادي نحن نبحث عن التميز والتفرد بمستوى التدوينات التي نقوم بنشرها، تأكد تدوينة واحدة ذات مستوى إحترافي تساوي موقع كامل من التدوينات البسيطة.
  • حتى إن كنت تملك تدوينة واحدة فقط لا تتردد بنشرها لدينا فأنت لا تعلم قد تكون هذه التدوينة هي نافذتك نحو الإنطلاق فيما بعد.

إن كنت مهتم بالتدوين حول نظام أندرويد ووجدت أن شروطنا تناسبك وأحببت أن تنضمن إلى فريق أندرويد تبس لتثري المحتوى العربي وتتمكن من الوصول إلى ألاف القراء معنا قم بتعبئة الفورم التالي ونحن سنقوم بمراسلتك بأسرع وقت ممكن.

أسمك الكريم (مطلوب)

بريدك الإلكتروني (مطلوب)

سنة ميلادك (مطلوب)

التحصيل العلمي (مطلوب)

ما هو المجال أو المجالات التي تفضل التدوين حولها (مطلوب)
المراجعاتتبسهاكر زونالتحديثاتالروتالريكافري

لمحة بسيطة عنك (مطلوب)