الرئيسية / هاكر زون / إستخدم Action Widgets للوصول إلى الإعدادات بسرعة

إستخدم Action Widgets للوصول إلى الإعدادات بسرعة

تسريع نظام الجهاز قد لا يكون كافياً بشكل دائم حيث أن إمكانية الوصول إلى بعض الإعدادات أو الخيارات المستخدمة بشكل كبير ضمن النظام بشكل سريع من الأمور المهمة أيضاً، ولكن في بعض الأحيان قد يكون هذه الخيارات والإعدادات غير موجودة ضمن القائمة الرئيسية للنظام مما يجعل الوصول إليها صعباً ويحتاج الدخول إلى إعدادات النظام بشكل مباشر.

ولكن مع وحدات Xposed فإن الأمور قد تختلف حيث يمكنك إستخدام إضافة Action Widgets الموجودة على متجر جوجل بلاي من أجل الحصول على إضافات مخصصة تحتوي على الكثير من الإعدادات الخاصة بالنظام والتي يتم إستخدامها بشكل كبير، مما يسمح للمستخدم بتشكيل الإضافات الخاصة به كما يناسبه وبالحجم الذي يحتاجه وأيضاً بالألوان والستايل المناسبة للخلفيات التي يستخدمها مما يسرع عملية التعامل مع النظام بشكل كبير.

Action Widgets
Action Widgets
Developer: Hoot Apps
Price: Free+

1. تحميل تطبيق Action Widgets

Download Application

أول ما تحتاجه هو أن تقوم بتثبيت التطبيق ولكن هذا لا يكفي فقط حيث عليك أن تقوم بمتابعة العملية ضمن إطار Xposed وتفعيل التطبيق داخله والموافقة على إعطاء صلاحيات الروت للتطبيق ثم إعادة تشغيل الجهاز حتى تتمكن من البدأ بإستخدام التطبيق بشكل صحيح.

2. القائمة الكاملة

Full list

تستطيع قبل البدأ بالتبديل إلى قائمة الإعدادات التي يوفرها تطبيق Action Widgets أن تشاهد القائمة الكاملة من الإعدادات والخيارات التي يوفرها التطبيق ضمن صفحته على جوجل بلاي من أجل أن تتمكن من أخذ قرار بالإنتقال إلى إستخدام هذا التطبيق أو لا.

3. القائمة الرئيسية

main menu

يمكنك الضغط على أيقونة التطبيق الرئيسية لتظهر لك مجموعة الإختصارات الكاملة التي يقدمها التطبيق ومن الزاوية العلوية يمكنك الضغط على الأيقونة لتظهر لك مجموعة من الخيارات الكاملة التي تتعلق بالتطبيق والتي تستطيع عبرها التحكم بالميزات التي يقدمها.

4. إستخدام الإضافة

Use of additives

يمكنك إستخدام عدة قياسات من الإضافات والتي تستطيع تحديد ما يناسبك منها أو يمكنك وضع مجموعة منها بشكل ما ضمن الشاشة الواحدة من أجل تشكل إستخدام سهل للوصول إلى الإعدادات التي تحتاجها ودمجها على الشاشة بإسلوب جميل مناسبة مع الأيقونات.

5. إختار الإضافات

Choose additions

بعد أن تختار الإضافة التي تريد إستخدامها ضمن الشاشة الخاصة بك يجب عليك أن تقوم بإختيار الميزات التي تريد أن تظهر بها أيضاً وقد يختلف عدد هذه الميزات بحسب حجم الإضافة التي قمت بإستخدامها لذلك قم بتحديد ما تريد من الخيارات ثم تابع لوضع الإضافة.

6. إختر السيم

Last theme

وأخيراً وليس أخر يمكنك أن تختار الشكل والألوان التي تريد أن تظهر الإضافة بها حيث تستطيع ذلك بكل حرية فيمكنك إختيار الألوان التي تتناسب من الخلفية أو الستايل الذي تستخدمه، بعدها يمكنك إضافة أي إضافات أخرى على الشاشة قد تحتاجها وبالعدد الذي تريده.

عن أحمد سكماني

مدون ومؤسس موقع أندرويد تبس متخصص في مجال التقنيات الإلكترونية، أعمل بمجال الجرافيك والويب ديزاين، مهتم بشكل كبير بأنظمة التشغيل والتقنيات الحديثة بالإضافة إلى إهتمامي بإثراء المحتوى العربي التقني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *