لعبة This War of Mine إسلوب جديد لألعاب الحروب

عندما نتكلم عن ألعاب الحروب بشكل عام فإن أول ما يتبادل إلى ذهنك هو ألعاب الشوتر والقنص والقتال حيث أن هذا النوع هو النوع الطاغي على ألعاب الحروب بشكل عام، أما إن كنت تبحث عن شيء مختلف عن هذا النمط من الألعاب القتالية دون الخروج من دائرة الحروب فإننا ننصحك بتجربة لعبة This War of Mine الجديدة.

تعتمد هذه اللعبة على توظيف الحرب ضمن اللعبة بشكل مختلف فهي أقرب إلى ألعاب الإستراتيجية التي تحمل إحتمالات مختلفة في كل مرة تقوم باللعب بها وهو ما يجعلها مميزة حيث أنك تستمر دائماً في إكتشاف إشياء جديدة ضمنها، فإنت تملك فريق خاص بك من الأشخاص العاديين المدنيين الذي يهربون من ويلات الحرب وعليك أن تقوم بمهمات معينة عبرهم دون أن تفقدهم، سيناريو اللعبة يعمل على مبدأ الأيام المتتالية ففي النهار يكون الوضع أقرب للعادي أما في الليل فإن وتيرت المعارك تزداد بشكل كبير.

غالباً ما يكون الفريق موجود ضمن مناطق مهدمة ومدمرة بسبب الحرب ما يجعل بيئة اللعبة مليئة بالإحتمالات ضمن المكان الواحد، الموسيقى تحمل طابع تشويقي مميز بإسلوب هادئ يبعث على الشعور بالرهبة غالباً، الرسوميات عالية الدقة وتحتوي على تفاصيل عالية وهي مناسبة جداً للأجهزة التي تملك شاشات ذات مواصفات قوية.

تم طرح اللعبة منذ فترة ولكنها كانت بسعر عالي نوعاً ما 14.99 $ وهو سعر مرتفع جداً ولكن تم تخفيض هذا السعر حالياً إلى النصف 6،99 $ مع عدم وجود أي مشتريات إضافية داخل اللعبة، وبعد تجربتي للعبة أؤكد لكم أنها تستحق هذا السعر بالتأكيد وخصوصاً إن كنت من الأشخاص الذين يحبون الألعاب الإكتشاف والألغاز، ومن أكثر ميزات اللعبة التي تجعلها مميزة هي الإحتمالات العالية حيث أنك تستطيع إعادة اللعبة من جديد في كل مرة تنتهي منها لتجد نفسك في إحتمالات جديدة وقصة شبه مختلفة مما يجعلها غير مملة أبداً.

تستطيع بالتأكيد تحميل اللعبة من متجر جوجل بلاي وهي تحتاج إلى جهاز متوسط المواصفات ويفضل أن يكون ذو شاشة كبيرة نسبياً حيث أن شاشة اللعبة تحتوي على الكثير من التفاصيل، وهي مقيمة للأشخاص فوق 17+ عام.

This War of Mine
This War of Mine
Developer: 11 bit studios
Price: $13.99+

أمل أن تعطينا رأيك بها بعد تجربتها في التعليقات.

أحمد سكماني

مدون ومؤسس موقع أندرويد تبس متخصص في مجال التقنيات الإلكترونية، أعمل بمجال الجرافيك والويب ديزاين، مهتم بشكل كبير بأنظمة التشغيل والتقنيات الحديثة بالإضافة إلى إهتمامي بإثراء المحتوى العربي التقني.

مقالات متعلقة بالموضوع