لعبة PUBG Mobile وصلت أخيراً لمتجر جوجل بلاي (ملف APK)

مع تطور الهواتف الذكية إلى درجة كبيرة أصبح الإهتمام في الألعاب الخاصة بها أمر لا بد منه ومن أهم العناوين المرتقبة لعبة PUBG Mobile حيث قررت الشركة أخيراً بدأ طرح اللعبة في متجر جوجل بلاي حيث يمكن للمستخدمين في كندا للتحميل اللعبة في الوقت الحالي.

إقرأ أيضاً: كل ما تحتاج معرفته عن لعبة المسابقات HQ Trivia

وتعبر هذه اللعبة واحدة من أشهر الألعاب الخاصة بمنصة PC وقد قامت الشركة بإطلاق النسخة التجريبة الخاصة بها ضمن كندا فقط في الوقت الحالي ولكن لا تقلك فقد قمنا بتوفير النسخة لمتابعي الموقع بصيغة APK ويمكن تحميلها وتنصيبها على الجهاز عبر الخطوات التالية.

إقرأ أيضاً: كيفية تحميل لعبة فورت نايت لأجهزة أندرويد نسخة البيتا ؟

كيفية تحميل وتنصيب لعبة لعبة PUBG Mobile على أجهزة أندرويد 

كل ما تحتاج هو إتصال بالإنترنت وهاتف ذكي بمواصفات جيدة وتحميل ملفين فقط ويمكنك ذلك عبر الروابط التالي:

أولاً قم بتثبيت ملف APK عبر نقله إلى جهاز الهاتف وتنصيبه مثل تنصيب أي تطبيق عادي، ثم قم بفك ضغط ملف .zip الثاني فهو ملف مضغوط يحتوي على الملفات الخاصة باللعبة ثم إنقلها إلى الذاكرة الداخلية للجهاز ويجب أن يتم وضع الملفات ضمن المسار التالي:

/Android/obb/com.tencent.ig

هذا كل شيء يمكنك الأن بدأ تشغيل اللعبة PUBG Mobile ومنافسة عشرات اللاعبين الأخرين في مواجهات مفتوحة، في حال وجهتك أي مشكلة في إمكانية تشغيل اللعبة قم بوضع مشكلتك في التعليقات.

أحمد سكماني

مدون ومؤسس موقع أندرويد تبس متخصص في مجال التقنيات الإلكترونية، أعمل بمجال الجرافيك والويب ديزاين، مهتم بشكل كبير بأنظمة التشغيل والتقنيات الحديثة بالإضافة إلى إهتمامي بإثراء المحتوى العربي التقني.

مقالات متعلقة بالموضوع