لعبة Alto’s Adventure ممتعة بإسلوب بسيط

تظهر لنا كل يوم في سوق جوجل بلاي عشرات الألعاب المختلفة والتي في كثير من الأحيان تتشابه بالمضمون ولكنها تختلف بالشكل ليس إلا حتى أصبحنا في حيرة بسبب كثرة الألعاب، لذلك في بعض الأحيان نحتاج للعبة تقدم تجربة بسيطة جداً لتمضية بعض الوقت ولعبة Alto’s Adventure إحدى هذه الألعاب البسيطة.

إقرأ أيضاً: كيفية تحميل لعبة فورت نايت لأجهزة أندرويد نسخة البيتا ؟

فكرة اللعبة بسيطة جداً فإنت على إحدى الجبال الثلجية ولديك مجموعة من حيوانات الرنة التي هربت منك للتو لذلك تنطلق مسرعاً على زلجتك لكي تتمكن من الإمساك بحيواناتك وعندها تبدأ رحلة التزلج التي لا تنتهي، والهدف يصبح التزلج لأطول مسار ممكن مع جمع أكبر عدد من حيوانات الرنة التي تجدها في طريقك.

Alto's Adventure 01

لعبة Alto’s Adventure تقدم تجربة رسومات فلات بسيطة للغاية ورائعة جداً فاللعبة لا تحتوي على تفاصيل كثيرة وإنما إسلوب رسومي مختلف، متغير بإستمرار بحسب بيئة المنطقة التي قد تحتوي على أشجار أو بيوت أو حجارة بالإضافة إلى التغيير ما بين النهار والليل وما بين الثلوج والأمطار التي تعطي نمط مستمر من الألوان للبئية العامة مما يشعرك بإنك في جولة فعلاً.

Alto's Adventure 02

كل ما عليك فعله هو تجنب الحجارة وجمع أكبر عدد من الحيوانات والنقاط الذهبية ثم رفع مستواك بالمراحل عبر تنفيذ الشروط المطلوبة لكل مستوى، الموسيقى بسيطة أيضاً ولكنها تحتوي على التفاصيل جميلة وتجعل تجربة اللعبة البسيطة ممتعة، إسلوب القفز صعبة نوعاً ما ويحتاج إلى بعض الوقت لكي تتعود عليه ولكنه بالنهاية ممتع.

Alto's Adventure
Alto's Adventure

اللعبة مجانية وتستطيع الحصول عليها من متجر جوجل بلاي وهي مناسبة لجميع الأجهزة وتعمل على النسخة القديمة من أندرويد وطبعا تحتوي على بعض المشتريات داخل اللعبة.

أحمد سكماني

مدون ومؤسس موقع أندرويد تبس متخصص في مجال التقنيات الإلكترونية، أعمل بمجال الجرافيك والويب ديزاين، مهتم بشكل كبير بأنظمة التشغيل والتقنيات الحديثة بالإضافة إلى إهتمامي بإثراء المحتوى العربي التقني.

مقالات متعلقة بالموضوع