كل ما تحتاج معرفته عن لعبة المسابقات HQ Trivia

جميعنا نتذكر برامج المسابقات التي كنا نشاهدها على شاشات التلفاز مثل برنامج من سيربح مليون وغيرها, بنفس مبدأ قام كل من Rus Yusupov و Colin Kroll بإطلاق لعبة HQ Trivia .

وهي تطبيق مسابقات يعتمد نفس الفكرة لكن على الانترنت من خلال شاشة هاتفك، مبدأ اللعبة بسيط أجب على الاسئلة بالاجابات الصحيحة وستفوز بمقدار من المال يمكن تحميلها عبر متجر جوجل بلاي من هنا.

إقرأ أيضاً: لعبة PUBG Mobile وصلت أخيراً لمتجر جوجل بلاي (ملف APK)

كيف يمكنك لعب HQ Trivia ؟

كيف يمكنك لعب HQ Trivia ؟

بعد تحميلك وانشاء حساب داخل اللعبة ستظهر لك شاشة الرئيسية تعرض تاريخ وموعد اللعبة القادمة لأن HQ Trivia يتم لعبها بشكل مباشر (Live) في وقت محدد.

كل عرض مباشر يتم تقديمه من طرف مقدم (Host) يطرح 12 سؤال سريع في مجالات مختلف كالرياضة الفن الطبخ تكنولوجيا وغيرها, كل سؤال يأتي بخيارات متعددة للإجابة مع مهلة مقدرة في 10 ثوان للإجابة على كل سؤال.

عند إجابتك على كل الأسئلة 12 إجابة صحيحة ستفوز بمقدار من المال, يختلف حسب عدد الفائزين كلما كان عدد الفائزين أقل كلما زادت قيمة الجائزة أما في حالة إجابتك على أحد الأسئلة بشكل خاطىء فهذا يعني أنك خارج المسابقة بشكل مباشرة طالما لا تتملك حياة إضافية (Extra Lives) لكن ما يزال بإمكانك متابعة لعبة بشكل مباشر والدردشة مع الاعضاء.

اللعب وإجابات والفوز كل هذا يتم في الوقت الحقيقي لذا تأكد أنك تمتلك اتصالا سريعا بالانترنت لتفادي انقطاع أثناء اللعب والذي سيؤدي مباشرة الى اقصائك من مسابقة اليوم.

كما أن أوقات اللعب تظهر على الشاشة الرئيسية للتطبيق بالتوقيت الأمريكي و توقيت العالمي GMT. حاول ما أمكن عدم تأخر في اجابة على الاسئلة لأنه في حالة عدم إجابة قبل انتهاء المهلة المحددة (10 ثوان) فأنت مقصي من لعبة لكن يمكنك المشاركة في اللعبة مقبلة والتي ستكون في اليوم الموالي.

إقرأ أيضاً: طريقة تسجيل الألعاب على أندرويد باستخدام Google Play Games

الحياة إضافية أو  Extra Live ؟

الحياة الإضافية ميزة تمكنك من الحصول على فرصة ثانية في حالة إجابتك الخاطئة سيتم منحك خيار لاكمال مسابقة عبر انفاق حياة إضافية Extra Live. يمكنك الحصول على حياة إضافية عبر دعوة الأصدقاء لتسجيل HQ Trivia عبر رابط الاحالة الخاصة بك وعبر كل عملية تسجيل ستحصل على حياة إضافية .

كم سأربح في حالة الفوز؟

كم سأربح في حالة الفوز؟

يختلف مقدار الجائزة في حالة فوز لسببين.

  • قيمة الجائزة تختلف بين مئات دولارات و صولا إلى 2500 دولار في المسابقة في بعض الحالات قد تصل جائزة إلى 25.000 دولار.
  • عدد الفائزين في تلك المسابقة, حيث يتم تقسيم الجائزة الكبرى بين جميع فائزين الذين أجابوا على 12 سؤال بشكل صحيح وفي وقت محدد.

عند فوزك وتجاوز أسئلة بنجاح (مبروك عليك) وللحصول على أموال الجائزة تحتاج إلى حساب PayPal عبر ادخال بريد الإلكتروني الخاص بك في خانة المخصصة وسيتم إرسال أموال إلى حسابك مباشرة. لا تدعم HQ Trivia أنظمة الدفع الأخرى ك Payza ; Western union تدعم فقط PayPal.

لعبة HQ Trivia متوفرة على نظام أندرويد بشكل تجريبي (Unreleased) لذا قد تواجه بعد مشاكل عند  تشغيل لعبة وتعمل فقط على نسخة أندرويد 5.1 Lollipop فما فوق قبل بدء لعب تأكد من أنك تملك اتصال جيد بالانترنت وتملك حساب  بايبال لاستلام الجائزة عند الفوز.

مقالات متعلقة بالموضوع