تطبيق Mirror Emoji Keyboard لتحويل صور سيلفي إلى رموز تعبيرية

أصبحت الرموز التعبيرية أو كما يصطلح عليها إيموجي (Emoji) متاحة في معظم وسائل تواصل اجتماعي و  تطبيقات التراسل الفوري, مع ازدياد اهتمامنا بها لتصبح جزء من محادثات خاصة بنا وجزءا من تعبير شخصي خاص بنا على الانترنت.

تأتي العديد من تطبيقات لوحات المفاتيح على نظام أندرويد بمجموعة كبيرة من الرموز التعبيرية لكن تطبيق Mirror Emoji Keyboard جاء لجعل إستخدام Emoji أكثر متعة ذلك عبر تحويل صور سيلفي الخاصة بك إلى رموز تعبيرية خاصة قابلة للتعديل.

يأتي تطبيق Mirror Emoji Keyboard كاميرا ذكية مدمجة بالتطبيق تعمل على تشكيل رموز تعبيرية وملصقات من خلال صور سيلفي الملتقطة مع التركيز على ملامح وجه ولون العينين والشعر أثناء التقاط صورة.

يتم توليد أكثر من 200 رمز تعبيري وملصقات ممتعة لاستخدامها أثناء محادثات هذا إلى جانب لوحة المفاتيح خاصة بالتطبيق والتي من ناحية استجابة فهي جيدة وسهلة استخدام.

كيفية استخدام تطبيق Mirror Emoji Keyboard

  • تحميل وتثبيت تطبيق من متجر Google Play من هنا .
  • بعد تثبيت تطبيق وفتحه لأول مرة سيطلب منك التقاط صورة سيلفي من أجل اعتمادها لتوليد رموز تعبيرية.
    Mirror Emoji Keyboard 01
  • للحصول على نتائج أفضل تأكد أن إضاءة مكان جيدة ونظر مباشرة إلى الكاميرا مع تثبيت وجهك داخل الدائرة الزرقاء لمحاكاة ملامح وجه عند إنشاء إيموجي.
    Mirror Emoji Keyboard 02
  • في حالة عدم رضاك على رموز التعبيرية مولدة يتيح لك تطبيق Mirror Emoji Keyboard أدوات مساعدة لتحرير رموز وإضافة بعض تحسينات .
    Mirror Emoji Keyboard 03

كما يوفر تطبيق Mirror Emoji Keyboard إمكانية مشاركة الرموز التعبيرية خاصة بك كما  يمكنك استخدام التطبيق كلوحة مفاتيح أساسية.

Mirror Emoji Keyboard 04

حصل التطبيق مؤخرا على تحديث الذي من شأنه جعل تجربة المستخدم ل Mirror Emoji Keyboard ممتعة وأفضل . فكرة إنشاء رموز تعبيرية خاصة بك من خلال صورك أمر رائع لكن التطبيق بحاجة للمزيد من تحديثات للعمل بسلاسة.

مقالات متعلقة بالموضوع