تطبيق أحلام للتواصل والتعارف بين مستخدمي الهواتف العرب

باتت تطبيقات الهواتف الذكية توفر الكثير من الخدمات التي لم نكن نتوقع انها ستتوفر في الماضي، مثل إمكانية عمل طلبات طعام أو طلب سيارات مواصلات أو إمكانية بيع وشراء المنتجات عبر تطبيقات المتاجر الإلكترونية، ومن بين هذه الميزات الكثير نجد أن تطبيقات التعارف تمتلك نسبة إستخدام كبير جداً وإقبال هائل من المستخدمين حول العالم.

ففي الماضي لم نكن نتخيل أو نقبل أن يبحث شخص عن شريك حياته أو عن أصدقاء للتواصل معهم عبر شبكة الإنترنت وكان هذا يعتبر أمر غير طبيعي، اما الآن ومع تقدم التكنلوجيا بشكل كبير أصبح هذا الأمر من المسلمات والأمور التي تحظى بشعبية كبيرة أيضاً، ومن بين هذه التطبيقات نجد موقع أحلام المتخصص في مجال التعارف والتواصل بين الجنسين، حيث قام الموقع منذ فترة أيضاً بإطلاق نسخة تطبيقه الخاص لأجهزة أندرويد و أيفون.

يعتبر تطبيق أحلام سهل الإستخدام والتسجيل بشكل كبير حيث يمكن للمستخدم ان يقوم بالتسجيل عبره ببساطة شديدة عن بضع خطوات فقط، ويقدم تطبيق أحلام مجموعة كبيرة من الميزات المناسبة للمستخدمين العرب بشكل خاص، حيث أنه يسمح بإستخدام صور رمزية من أجل عدم الكشف عن الصورة الحقيقية للمستخدم، مع إمكانية البحث حسب الموقع الجغرافي من أجل تحديد الأشخاص القريبين منك.

Ahlam App

بالإضافة إلى ميزات اخرى مثل إمكانية البحث عن اشخاص حسب معايير محددة أو الإنخراط ضمن بعض الألعاب مع المستخدمين من أجل زيادة التفاعل بينهم، وذلك طبعاً بدون أن ننسى أن الموقع والتطبيق يقومان بالمحافظة على بيانات المستخدمين بآمان وهذه نقطة مهمة جداً للمستخدمين في وقتنا الحالي.

لذلك إن كنت أحد المستخدمين المهتمين بالبحث عن أشخاص من نفس الإهتمامات والدردشة معهم والتعرف عليهم فنحن ننصحك بالإستخدام تطبيق أحلام حيث يمكنك تحميله عبر متجر جوجل بلاي و أب ستور مباشرة على جهازك والبدأ بإستخدامه.

مدون ضيف

المساهمات عبر المدون الضيف لا تعبر عن رأي الموقع بأي شكل وإنما تعبر عن رأي صاحب المقال فقط.

مقالات متعلقة بالموضوع