6 مميزات تجعل من تطبيق Evie Launcher أفضل لانشر لهاتفك

عالم اندرويد مليء بمئات تطبيقات الانشر التي تغيير من واجهة النظام وتزيده جمالية, ومن أفضل اللانشرات الجديدة يأتي تطبيق Evie Launcher وغيرها وقد تحدثنا عن أفضلها في مقالنا أفضل 12 تطبيقات اللانشر للأندرويد والذي ننصحك بقرائته.

تطبيق Evie Launcher والذي تطوره شركة Evie Labs. Inc يعد تطبيق حديث مقارنة بالتطبيقات الاخرى والتي لها سنوات من الخبرة في مجال التخصيص، حيث تمكن من حصول على اهتمام مستخدمي وهواة التعديل على واجهة النظام في الاشهر الاخيرة لعدة أسباب، ويمكنك تحميل التطبيق عبر متجر جوجل بلاي من هنا.

إقرأ أيضاً: جميع طرق تسجيل المكالمات على هواتف أندرويد

ميزات تطبيق Evie Launcher الستة

1. البساطة

Evie Launcher Simplicity

أول شيء يجذب إنتباهك عند تثبيت Evie Launcher هو بساطة تطبيق فقد حاولت الشركة المطورة إبقاء التطبيق بسيط جداََ عبر تصميم سلس وجذاب إضافة على أن تطبيق لا يأتي بخيارات التخصيص كثيرة وهذا أمر جيد بالنسبة للمستخدم الذي يريد الإبقاء على أشياء بسيطة.

فتطبيقات اللانشر الأخرى مثل Nova launcher, Action launcher تقدم عديد من خيارات التخصيص والتعديل مما يجعل التعامل مع التطبيق صعباً نوعاً ما.

يقدم تطبيق Evie Launcher خيارات وأدوات تعديل أساسية فقط كتغيير الخلفية وأيقونات (شكلا وحجما) وغيرها من أدوات الاساسية في كل تطبيق لانشر، سلاسة وبساطة Evie launcher  أثرت بشكل إيجابي على سرعته وكفائته.

2. البحث سريع

Evie Launcher - Quick Search

جميع تطبيقات لانشر وبدون استثناء تقدم شريط بحث على شاشة رئيسية لكن هناك الكثير من الاختلافات في الطريقة التي يتعاملون فيها مع عملية البحث والأداء والتي  تختلف من باختلاف التطبيق.

يدعم تطبيق Evie Launcher شريط بحث الذي يقدمه البحث عن التطبيقات والإعدادات كذلك الأسماء وعمليات الاتصال مع إمكانية البحث عن مواقع والأماكن وغيرها كما يوفر ميزة تغيير محرك البحث وتغييره بين Google , Bing, DuckGo.

يمكنك تفعيل شريط البحث عبر الضغط على الشريط أو سحب إلى أسفل من أي مكان على شاشة أو ضغط على الزر الرئيسي (زر Home) وسيتم عرض تطبيقات الأكثر استخداما, كما يدعم شريط بحث الخاص ب Evie Launcher إنشاء اختصارات خاصة بنتائج بحث يكفي الضغط مطولا على نتيجة البحث وسيتم تكوين اختصار جديد على الشاشة الرئيسية.

ملاحظة : لا يمكنك إزالة شريط البحث من شاشة رئيسية.

إقرأ أيضاً: 15 نصيحة لاستخدام متصفح Samsung Internet Browser بشكل أفضل

3. عداد التنبيهات

Evie Launcher - Alerts counter

عكس تطبيق Nova Launcher الذي لا يقدم  ميزة عداد تنبيهات (إخطارات) التطبيقات إلا عبر إضافة TeslaUnread for Nova Launcher, تطبيق Evie Launcher يدعم هذه الخاصية بشكل أساسي داخل التطبيق مع إمكانية تغيير حجم العداد و في حالة عدم حاجتك لهذه الميزة يكفي تعطيلها من خلال اعدادات الرئيسية.

ميزة Unread Badges في تطبيق Evie Launcher تمنحك الاختيار بين ظهور عدد تنبيهات أو ظهور دائرة صغيرة (Dots) بنفس لون أيقونة التطبيق مع إمكانية تغيير حجم سواء عدد أو Dots. كما يدعم تطبيق هذه الميزة لكل تطبيقات بشكل فردي مع خيار تفعيل وتعطيل لكل تطبيق.

4. شريط Dock

Evie Launcher - Dock

عند فتح تطبيق Evie launcher ستجد شيئا مفقودا للوهلة الاولى هذا شيء مفقود هو شريط تطبيقات أساسية أو Dock في أسفل الشاشة رئيسية والذي غالبا مايضم تطبيقات اتصال ورسائل وتطبيقي المتجر وكاميرا.

افتراضيا ميزة Dock تأتي معطلة داخل Evie Launcher لكن يمكن تفعيلها من الاعدادات, ويفر تطبيق بعض خيارات بسيطة لتخصيص شريط Dock كعدد تطبيقات مضمنة داخل الشريط مع تغيير حجم ايقونات وغيرها من إمكانيات.

إقرأ أيضاً: برنامج Data Recovery Wizard لإستعادة الملفات المحذوفة

5. دعم حزم أيقونات

Evie Launcher - Icons

دعم حزم أيقونات ليست ميزة جديدة أو خرافية فتطبيقات لانشر كلها تدعم هذه الخاصية لكن هناك سببين  يجعل من Evie Launcher مختلف عن باقي تطبيقات وهما

1- أن تطبيق Evie Launcher يعطي حزم الأيقونات الاهمية التي تستحقها عبر تسهيل عملية تغيير شكل أيقونات فبمجرد ذهابك إلى الإعدادات والضغط على خيار أيقونات ستجد لائحة بحزم أيقونات المثبتة على جهازك واختيار الحزمة التي تناسبك (بعض تطبيقات لانشر جعلت عملية تغير شكل أيقونات أمرا أشبه بالمهمة المستحيلة).

2- الدعم يوفر تطبيق Evie launcher وصلة سريعة للوصول إلى المزيد من حزم أيقونات على متجر Google Play وتثبيتها كما يدعم التطبيق عددا واسعا من حزم أيقونات يعد بالآلاف.

6– مجاني

معظمنا نكره تطبيقات اللانشر المليئة بالإعلانات التي تجعل من تجربة استخدام لانشر سيئة للغاية, هذه تطبيقات تتضمن إعلانات وتوفر نسخة مدفوعة لإزالة الإعلانات فيبقى المستخدم بين خيارين أولهما قبول نسخة المجانية باعلاناتها المزعجة ونقص في بعض وظائف أو شراء نسخة المدفوعة مقابل إزالة الاعلانات والاستفادة من المميزات الكاملة للتطبيق.

تطبيق Evie Launcher مجاني بالكامل وخالي من إعلانات كما أن شركة المطورة لا توفر نسخة مدفوعة من تطبيق مجرد نسخة واحدة مجانية بدون إعلانات مع مميزات كاملة, كما أنه لايحتاج تثبيت إضافات أو تطبيقات أخرى لإستخدام جميع مميزاته.

مجاني خيارات تخصيص المجلدات والأيقونات, دعم 3D Touch, دعم حزم أيقونات, إضافة لكل هذا دعم النسخ الاحتياطي لإعدادات لانشر الخاصة بك من خلفية وايقونات وما إلى ذلك, كل هذا في تطبيق عمل مطوروه على جعله اللانشر الذي يلبي حاجاتك تحت مبدأ البساطة.

مقالات متعلقة بالموضوع