3 أفضل تطبيقات تنزيل الفيديو من اليوتيوب على أندرويد

جميعنا يرغب تنزيل الفيديو من اليوتيوب كون الموقع أصبح شبكة الفيديو الاولى في العالم من دون أي منازع وهي ما تزال تحقق أرقام زيادة في التابعين بشكل دائم.

ولكن بسبب سياسة الخصوصية وحقوق الملكية الفكرية على الفيديوهات المنشورة فإن جوجل تقوم بحظر جميع تطبيقات تحميل الفيديو من شبكة يوتيوب ضمن متجرها جوجل بلاي ولا تسمح بأي تطبيق من هذا النوع ضمن متجر Google Play.

وهناك الكثير من الأشخاص الذين يرغبون تنزيل الفيديو من اليوتيوب لكي يتمكنوا من تشغيل الفيديوهات على أجهزتهم من دون الإتصال بشبكة الإنترنت كون الإتصال غير متوفر بشكل دائم لديهم.

إقرأ أيضاً: كيفية تحميل من اليوتيوب ومشاهدة الفيديو من دون إتصال

وسنقدم ضمن هذه التدوينة أهم 3 تطبيقات تنزيل الفيديو من اليوتيوب على أندرويد.

أهم تطبيقات تنزيل الفيديو من اليوتيوب

تطبيق TubeMate

يعتبر تطبيق TubeMate من أشهر هذه التطبيقات حيث يمتلك التطبيق شعبية واسعة كونه من أوائل التطبيقات التي قدمت خدمة تنزيل الفيديو من اليوتيوب ، واجهة التطبيق لم تتغير تقريباً فهي بسيطة جداً وتشعرك أنك تستخدم نسخة قديمة جداً لم يتم تطويرها من تطبيقات أندرويد.

يمتلك التطبيق مجموعة كبيرة من الميزات التي تجعله أفضل التطبيقات فهو يمتلك لوحة تحكم كاملة تسمح بتحميل الفيديوهات بسهولة بالإضافة إلى إدارة التحميل أيضاً.

يمكنك من تحميل الفيديو بالدقة ولواحق مختلفة بالإضافة إلى تحميل القسم الصوتي فقط منها، من أهم ميزاته أيضاً أنك تستطيع تحميل الفيديوهات أيضاً من مجموعة كبيرة من المواقع الأخرى مثل فيس بوك وغيرها.

tubemate

تطبيق Videoder

يأتي هذا التطبيق Videoder بتصميم مميز وحديث ويحتوي على إمكانية سهلة جداً للبحث عن أي فيديو ضمن يوتيوب وتحميله بشكل مباشر مع إمكانية التحكم بنوعيات الملفات التي تريد تحميلها وأيضاً إدارة عملية التحميل بكل سهولة.

التطبيق لا يدعم حالياً سوى شبكة يوتيوب ولكن القائمين عليه يصرحون أن التطبيق سوف يدعم مواقع وشبكات اخرى في الفترة القادمة، إسلوب عمل التطبيق سهل أيضاً وهو يشبه تطبيق يوتيوب نوعاً ما.

إقرأ أيضاً: 8 نصائح لإستخدام تطبيق يوتيوب بشكل احترافي

Videoder

OG Youtube

يمتاز هذا التطبيق OG Youtube بإمكانية تحميل الفيديوهات من داخل تطبيق يوتيوب الرسمي بشكل مباشر حيث سيظهر لك تحت الفيديو مجموعة من الازرار التي تسمح لك بتحميل الفيديو.

ولكن من سيئاته أيضاً أنه يواجه مشاكل تشغيل مع بعض الأجهزة ونسخ الأندرويد لذلك إن واجهتك مشكلة معه يمكنك الإستعانة بأحد التطبيقات الأخرى.

OG Youtube

هذه قائمتنا لتطبيقات تحميل الفيديو من يوتيوب ضمن أندرويد هل لديك تطبيقات أخرى مميزة شاركنا بها ضمن التعليقات.

أحمد سكماني

مدون ومؤسس موقع أندرويد تبس متخصص في مجال التقنيات الإلكترونية، أعمل بمجال الجرافيك والويب ديزاين، مهتم بشكل كبير بأنظمة التشغيل والتقنيات الحديثة بالإضافة إلى إهتمامي بإثراء المحتوى العربي التقني.

مقالات متعلقة بالموضوع