أهم استخدامات ومميزات جهاز Lenovo Smart Display

جهاز Lenovo Smart Display هو الجهاز الأول الذي يجلب للمستخدمين قوة مساعد قوقل الشخصي كاملةً حيث ومن خلاله يمكن القيام بعشرات المهام بشكل منظم وذكي فعلياً، يأتي Lenovo Smart Display بتصميم  رائع وجذّاب متوافق مع أي مكان يمكن أن يوضع فيه، حيث أنه وبكل سهولة يمكنك أن تجعل هذا الجهاز الفريد يلائم غرفة المعيشة، غرفة النوم وحتى المطبخ.

إقرأ أيضاً: 5 أسباب تجعلك تتحمس لهاتف OnePlus 6T

يوفّر Lenovo Smart Display عشرات المهام والإمكانيات بطبيعة الحال، إلا أننا وفي هذا المقال سنسلط الضوء على أهم المهام التي يُمكنك أن تستعين بهذا الجهاز الرائع في تنفيذها:

إجراء مكالمة فيديو عبر Lenovo Smart Display

جهاز Lenovo Smart Display متوافق تماماً مع مساعد جوجل الشخصي Google Assistant وكذلك تطبيق Google Duo الخاص بمكالمات الفيديو، هذا التوافق سيجعلك قادراً على إجراء مكالمة فيديو حتى ولو كانت يداك مشغولتين أو بعيدة عن الجهاز وفقط من خلال صوتك، ويعود الفضل هنا إلى Google Assistant بكل تأكيد.

شاشة Lenovo Smart Display الرائعة والكبيرة تتيح لك الاستمتاع بمكالمات الفيديو أكثر من أي وقت مضى، وبطبيعة الحال يمكنك أن تتصل بأي هاتف آخر وليس فقط أجهزة Smart Display الأخرى.

إقرأ أيضاً: أفضل برامج تسجيل المكالمات على نظام أندرويد 

إجراء مكالمة فيديو عبر Lenovo Smart Display

التحكم في منزلك 

مساعد جوجل الشخصي Google Assistant يعمل ويتكامل مع أكثر من 5000 جهاز ذكي بما في ذلك الكاميرات وكذلك أنظمة الحماية.

من خلال Lenovo Smart Display يمكنك أن تتحكم في كافة الأجهزة والأدوات الذكية في منزلك بما في ذلك الأضواء والمصابيح مرورًا بالكاميرات الذكية مثل Nest Cam حيث أنه وبمجرد توصيلها بالـ Smart Display ستتمكن من استعراض الصورة الحية التي تلتقطها الكاميرا وفي الوقت الحقيقي.

التحكم في منزلك 

شكل رائع وتخصيص كبير

Lenovo Smart Display تشكل حلاً رائعاً في إدارة كافة أمورك من خلال Google Assistant إلا أنك وبكل تأكيد ستكون بحاجة لرؤيتها بشكل جميل حتى في غير أوقات عملها.

يوفّر الجهاز أكثر من وضع للـ Ambient Display لكي تظهر الشاشة بمظهر جيد وجذّاب حتى في غير أوقات عملها حيث يمكنك أن تختار من بين صور Google Photos أو وضع خلفية فنية ما إلى جانب عرض الساعة ومعلومات الطقس وكذلك المنبه، إلا أنه بإمكانك أن تقول Hey Google ليبدأ الجهاز في الإنصات إليك وتنفيذ أوامرك.

شكل رائع وتخصيص كبير

تشغيل الوضع الليلي في Lenovo Smart Display

أيًا كان المكان الذي ستضع فيه الـ Smart Display خاصتك فسيكون بإمكانك تهيئتها حسب الظروف المحيطة بها وهنا يمكننا أن نتحدث عن تشغيل الوضع الليلي “Night Mode” والذي يقوم بتغميق الألوان وجعلها أكثر مناسبة للضوء المنخفض.

يمكنك تشغيل الوضع الليلي من خلال تطبيق Google Home أو من خلال تفعيله مباشرة من خلال Lenovo Smart Display بكل سهولة ويسر وبكل تأكيد يمكنك جدولة تشغيل الوضع الليلي في أوقات وظروف معينة.

إقرأ أيضاً: كيفية إستخدام ميزة الضوء الليلي Night Light في Google Pixel

تشغيل الوضع الليلي في Lenovo Smart Display

وصفات الطعام

يشكل Smart Display عاملاً مساعداً قوياً خاصة للفتيات حيث يمكنك من الحصول على طريقة إعداد أي وجبة من خلال الـDigital Recipe Book أو كتاب الوصفات الإلكتروني الذي يوفره لك.

من خلال الجهاز يمكنك أن تقوم باستعراض وصفة طهي أي وجبة تريد أن تأكلها أو يمكنك أن تجعل الـ Smart Display يعرض عليك أفضل واشهى الوجبات المناسبة لك إلى جانب طريقة إعدادها وتهيئتها بأفضل وأسرع طريقة، الأفضل هو أنك لن تحتاج سوى للتحدث مع الجهاز حيث أن كل شيء يمكن أن يتم فقط من خلال صوتك.

وصفات الطعام

إصنع روتينك وعادادتك

ميزة Routines في Lenovo Smart Display تتمثل في وجود مجموعة من الأوامر أو العمليات التي يتم تنفيذها بمجرد أن تخبر مساعدك الشخصي بهذا، فعلى سبيل المثال يمكنك أن تبرمج المساعد الخاص بك من خلال الجهاز على أن يقوم بتشغيل الموسيقى بمجرد أن تقول له “Hey Google, Good Morning” وبدلاً من الموسيقى يمكنك أن تجعله يقرأ لك إشعاراتك أو رسائل البريد الإلكتروني.

يعمل Lenovo Smart Display أيضاً بنظام التعرف على الصوت، لذلك يمكن لأفراد عائلتك جميعاً استخدام تلك الميزة وكذلك يمكنك -ويمكنهم- ضبط الروتين الخاص بك من خلال تطبيق Google Home مباشرة.

إصنع روتينك وعادادتك

مشاهدة اليوتيوب

بطبيعة الحال يمكنك مشاهدة اليوتيوب من خلال شاشة Smart Display الكبيرة، كل ما عليك فعله هو أن توجه أمراً للمساعد الشخصي بتشغيل يوتيوب ومن ثم يمكنك البحث عن قناة معينة، صانع محتوى أو فنان معيّن أو جعل المساعد الخاص بك يشغّل لك بعض الفيديوهات المتعلقة باهتماماتك.

إقرأ أيضاً: 8 نصائح لإستخدام تطبيق يوتيوب بشكل احترافي

مصطفى عاشور

كاتب، مترجم وصانع محتوى متخصص في مجال التقنية والهواتف الذكية وخبير في تنقيات الأرشفة والتسويق الإلكتروني.

مقالات متعلقة بالموضوع